• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الطاهر يونس : الهلال جاهز للعب ضد الاشانتي فى اي مكان

الطاهر يونس : الهلال جاهز للعب ضد الاشانتي فى اي مكان
كفرووتر/الخرطوم/ علق الطاهر يونس، المدير الرياضي لنادي الهلال السوداني ونائب رئيس لجنة التطبيع، على تحويل فريق أشانتي كوتوكو الغاني لملعب مباراته أمام الهلال بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بعد أقل من أسبوعين.

وقال المدير الرياضي للهلال السوداني في تصريح لكووورة: "لا علاقة لنا بقرار نادي أشانتي كوتوكو الغاني، بتحويل ملعب المباراة من مدينة كوماسي إلى أكرا ثم إلى مدينة تامالي".

وأضاف: "نحن في فريق الهلال سوف نلعب في الملعب الذي يعتمده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لخوض المباراة أمام أشانتي كوتوكو في غانا، وأمر السفر في إفريقيا عادي جدا".

ومن ناحية أخرى، قال نائب رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال، إنهم في تواصل مع السفارة السودانية بغانا، ومع الجالية السودانية هناك.

وأبدى يونس ارتياحه الشديد لملعب "عليو ماهاهما" بمدينة تامالي الذي سوف يشهد المباراة بين الهلال ومضيفه أشانتي يوم 23 ديسمبر/كانون أول الجاري، وقال إن الصور التي أرسلت إليهم تؤكد أنهم ملعب جيد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1782
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019