• ×
الإثنين 10 مايو 2021 | 05-09-2021

مدرب هلال الابيض :سنعتمد على مهند في الكونفدرالية

مدرب هلال الابيض :سنعتمد على مهند في الكونفدرالية
كفرووتر/الخرطوم/ جمال تورنو من الأسماء التدريبية ذات القيمة العالية في السودان، حاصل على عدد من الشهادات العليا، ومدرب برتبة محاضر، درب الأنيق الكسلاوي الميرغني، والتاكا وعدد من الأندية. التقط هلال الأبيض القفاز وأعلن عن التعاقد معه كمدير فني خلفاً للمغربي خالد هيدان.

*كيف وجدت هلال الأبيض؟

-فريق محترم، منذ صعوده للممتاز شكل إضافة كبيرة للمنافسة، كل الأمور في غاية الترتيب، ومجلس الإدارة وفر كل المعينات، هنالك طاقم إداري يسهل من مهمتي، إلى جانب الجهاز المعاون، ونعمل في تناغم تام لخلق فريق قوي.

*ما هي خطتك مع التبلدي؟

-طموحنا عال جداً، نستهدف المنافسة على لقب الدوري الممتاز والوصول إلى دوري المجموعات من منافسة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، ونمتلك الأدوات لتحقيق ذلك.

*ما هي الخطوات التي ستتخذها لضمان الوجود في المربع الذهبي؟

-كما ذكرت لك سابقاً نستهدف لقب الدوري الممتاز، طموحنا يتخطى الوجود في المربع الذهبي واحتلال المركز الثالث في الدوري، سنعمل على الفوز في جميع مبارياتنا داخل وخارج الأرض بما فيها مباريات القمة، وهذا لا يعني عدم احترامنا للأندية المنافسة وإنَّما ثقه في الفريق وعناصره.

*هل يمكن القول بأن هلال الأبيض يمر بمرحلة بناء في ظل تسجيل عدد كبير من العناصر؟

-لحد ما يمكن القول بذلك، لقد خسرنا عناصر مهمة بالانتقال للقمة والأندية الأخرى، وفي المقابل أضفنا عناصر جيدة، الفريق مزيج بين الخبرة والشباب، ومهمتنا خلق تناغم فيما بينهم وتحقيق الانسجام.

*هل تابعت منافسك المرتقب في الدور الأول؟

-نعم أعتقد أنَّ التنزاني سيكون هو منافسنا، سنشاهد مباراته الثانية أمام رابطة جنوب السودان، طالبنا بتوفير مباريات له وبعض المعلومات، وعلينا دراسته جيداً.

*إعفاؤكم من التمهيدي وخوض الإياب بملعبكم، ماذا يعني لك؟

-نحن الفريق السوداني الوحيد الذي تمَّ إعفاؤه من خوض التمهيدي، هذا لتميزه في آخر مشاركة ووصوله إلى مراحل متقدمة من المنافسة، وخوض الإياب على ملعبنا يمنحنا الأفضلية واليد العليا في المباراة، خاصة إذا توفقنا في تحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب.

*ما هو الدور الذي سيلعبه مهند الطاهر معك؟

-مهند الطاهر لاعب كبير وذو قيمة، سيكون ورقة رابحة وكرتاً تكتيكياً للتبلدي، وسعداء بوجوده مع هذه المجموعة.

*ما هي الفلسفة التي ستعتمدها لاختيار العناصر؟

-الدخول للتشكيلة الأساسية متاح للجميع ولكل مجتهد، لن أعتمد على مجموعة محددة، فلسفتي التدريبية تعتمد على الضغط العالي والاستحواذ والارتداد وسرعة التحولات.

*ما هو النظام الأنسب للدوري برأيك؟

-كورونا والظروف الاقتصادية وقصر فترة التنافس فرضت على الاتحاد تطبيق نظام التجمع وفيه تقليل للتكلفة.
مداميك
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1446
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تفاجأ اسر ثلاثي الهلال الجديد حسين النور وعمر المصري وميسي بارتداد شيكات الهلال المصرفية والتي قام الهلال بتسليمها للاعبين نظير التوقيع لنادي الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019