• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

جماهير الهلال تشيد بتغطية وبث تاسيتي للمباراة

جماهير الهلال تشيد بتغطية وبث تاسيتي للمباراة
كفرووتر/الخرطوم/ أشادت جماهير الهلال السوداني بتغطية قناة تاسيتي الملاعب الرياضية لمباراة الهلال وفايبرس اليوغندي في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.
وتؤمن مجموعة تاسيتي الإعلامية ورئيس مجلس إدارتها السيد محمد عمر الفاروق، بأن الشراكة مع نادي بحجم الهلال والحصول على حقوق بث مباريات الفريق هو بمثابة تحد كبير بالنسبة لها، لا سيما وهي تسعى لإبراز تميز الهلال وضمان سمعته الطيبة في البطولات الأفريقية والتأكيد على استحقاقه التواجد بين كبار الأندية العربية والأفريقية، أما رهانها الثاني هو إرضاء القاعدة الجماهيرية الكبيرة لاكثر الفرق مشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بشهادة الكاف.
وقبل انطلاق اللقاء قامت قناة تاسيتي الملاعب بتقديم كافة المعطيات عن سيد "البلد" من خلال استذكار سجلاته ومشاركاته المتميزة في دوري أبطال أفريقيا عبر تغطية خاصة.
و سخرت قنوات تاسيتي كامل إمكانياتها لإنجاح بث اللقاء بصورة تليق بالموج الأزرق وجماهيره المليونية التي شاهدت اللقاء من خلف الشاشات واضعة طاقما فنيا متكاملا خدمة للنادي الكبير.
كما قامت قناة تاسيتي الملاعب باقامة استديو تحليلي مميز خاص بالمباراة بحضور متميز للكابتن عمر النقي وضيوفه، شهد تقديم تحليل كاف وواف، وتغطية بعد المباراة من داخل الملعب نالت رضى جمهور هلال الملايين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1860
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019