• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

لدينا لاعبين مصابين لم نتعرف على التقرير بعد

مدرب المريخ :سنستعد بدنيا وفنيا لمواجهة انيمبا الافريقية

مدرب المريخ :سنستعد بدنيا وفنيا لمواجهة انيمبا الافريقية
كفرووتر/الخرطوم/ تخطى المريخ السوداني، عقبة الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على أوتوهو الكونجولي، وهو أمر يحدث لأول مرة منذ 3 سنوات.

وتحدث الفرنسي ديديه جوميز، المدير الفني للمريخ، في حوار لكووورة، عن العبور الصعب، ومواجهة إنييما النيجيري المنتظرة في دور الـ32، وغيرها من الأمور..

وإلى نص الحوار:

بداية.. ما سر فوز المريخ على أوتوهو الكونجولي؟

يكمن السر في الثقة والأداء القتالي، وعملي هو إكساب اللاعبين الكثير من الثقة، وحتى الآن أنا سعيد.

كيف تعاملت مع المباراة قبل انطلاقتها؟

نظرت للمباراة من حيث تاريخ المريخ في البطولة للسنوات الثلاث السابقة، وتحدثت للاعبين قبل المباراة، بأننا سوف نواجه فريقا بمستوى عالٍ، ويجب أن نذهب بعيدا في هذه المسابقة.

هل توقعت الفوز على الضيف الكونجولي؟

بالطبع توقعت؛ لأننا أظهرنا قوة وصلابة وشراسة، وأريد أن يستمر ذلك، وأن يفهم اللاعبون أن المريخ في ملعبه يجب ألا يخسر، وألا يتحطم، وأن يلعب بروح قتالية.

ماذا كانت نقطة التحول في مباراة أوتوهو؟

عشنا لحظات سيئة بعد الإصابات التي لحقت بلاعبينا، وخاصة بعد أن طلب لاعب الوسط محمد هاشم التكت الخروج (قبل نهاية الشوط الأول)، وطلبت منه عدم الخروج، لأنه تبقى لدي تغيير واحد؛ لأنني أجريت تبديلين في الشوط الأول للإصابة، ونجحنا في التعامل مع الأمر بهدوء.

وكانت مباراة صعبة جدا ومعقدة أيضا؛ لأننا خسرنا 4 لاعبين أساسيين في الشوط الأول؛ بسبب الإصابة وهم أحمد التش والتكت وعماد الصيني والقائد أمير كمال، وهو ما جعل الأمور صعبة علينا.

ما هو تقييمك لآداء المريخ؟

ما أستطيع قوله إننا لم نكن جيدين في مجمل المباراة، لكنني أهنئ لاعبي فريقي على الروح القتالية وتعاملهم مع الصعوبات التي واجهوها، خاصة تلك المتعلقة بالتبديلات الكثيرة التي أجريناها، والتهنئة لهم أيضا لأننا حققنا الهدف الرئيس، وهو التأهل للمرحلة التالية بدوري الأبطال.

هل كنت تفضل مواجهة إنييمبا النيجيري أم رحيمو البوركيني؟

إنييمبا تقدم خطوة في التأهل منذ المباراة الأولى، حيث فاز في بوركينا فاسو، وسوف نواجه إنييمبا وهو فريق كبير، وله تاريخ في بطولات الأندية الإفريقية.

ونحن بحاجة لإظهار الاحترام له، وأعرف عنه القليل من المعلومات الآن، ولكن سوف أشاهد مبارياته عبر الفيديو، وأجمع بعض الإحصاءات عنه،

وكل ما أريده هو الفوز على الفريق المقبل والتأهل لمرحلة المجموعات، وهو الهدف الرئيس في هذه المرحلة.

كيف ستعد المريخ لمباراة إنييمبا في ظل عدم وجود دوري؟

يجب أن يستعد المريخ لمباراة إنييمبا بدنيا وفنيا بشكل جيد، ولدينا لاعبون مصابون، ويجب أن نتحسن أكثر في الجوانب البدنية، والتي سوف نبدأ فيها فورا، ومن المهم جدا تدريب الفريق على الآداء الجماعي ليعرف اللاعبين فلسفتي.

أنا أريد للمريخ أن يلعب كرة قدم جيدة، رغم أن اللاعبين قدموا ما توقعته منهم، لكننا يجب أن نتدرب كثيرا وكثيرا خلال الأسبوعين المقبلين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1461
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019