• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الكاف يطبق حرمان الهلال من جماهيره امام فايبرز

الكاف يطبق حرمان الهلال من جماهيره امام فايبرز
كفرووتر/الخرطوم/ انعقد السبت 5 ديسمبر 2020 بقاعة محمد الشيخ مدني بمقر الاتحاد السوداني لكرة القدمSFA الاجتماع الفني لمباراة الهلال وفايبرس الأوغندي في اياب الدور التمهيدي من ابطال افريقيا المقررة يوم الاحد 6 ديسمبر باستاد الهلال.
وحضر الاجتماع مراقب المباراة والحكم الرابع والمسؤول الأمني للاتحاد الأستاذ هشام محمد احمد، ومثل الهلال الامين العام السر احمد عمر، ونائبه اسماعيل عثمان، ونائب رئيس القطاع الرياضي نزار عوض مالك، ومدير الكرة عبدالمهيمن امين، وحضور ممثلين لفريق فايبرس الأوغندي.
وتم التأمين خلال الاجتماع على الاجراءات الخاصة بالمباراة في ظل بروتوكول الكاف المعتمد لتنظيم المباريات في ظل جائحة كورونا.
واكد المراقب على قرار الكاف بحرمان الهلال من دخول الجماهير وفقا للقرار الصادر من لجنة الانضباط عقب مباراة الهلال والاهلي المصري في الجولة الاخيرة من مرحلة المجموعات الموسم الماضي.
وتم التأكيد على اغلاق أبواب الملعب بصورة نهائية في الثانية وخمسين دقيقة ، قبل انطلاق المباراة بعشر دقائق، وسيتم بث المباراة عبر قناة الملاعب الرياضية..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2283
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019