• ×
الأربعاء 27 يناير 2021 | 01-26-2021

الاتحاد يهنئ الأمل عطبرة بالتأهل ويتمنى التوفيق للهلال

الاتحاد يهنئ الأمل عطبرة بالتأهل ويتمنى التوفيق للهلال
كفرووتر/الخرطوم/ يتقدم الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA برئاسة البروفسير كمال شداد، بالتهنئة إلى نادي الامل عطبرة الذي تأهل إلى دور ال32 من كأس الاتحاد الافريقي بعد فوزه عصر السبت 5 ديسمبر 2020 على فريق كيكوسي فالنتيا الزنزباري في اياب الدور التمهيدي في المباراة التي أقيمت بزنزبار.
وكان فريق الامل عطبرة حقق الفوز ذهابا في استاد الهلال الجمعة الماضي بهدف نظيف.
وسجل اهداف الامل اكرم الهادي في الدقيقة 18، عادل الفجر في الدقيقة 30، وألوك اكيج في الدقيقة 58.
وسيواجه الامل المتأهل من مباراة ساتيلاس من بوركينا فاسو واشانتي قولد الغاني ذهابا في 22 او 23 ديسمبر وإيابا في 5 او 6 يناير... ويتمنى الاتحاد السوداني لكرة القدم التوفيق لنادي الهلال الخرطوم في مواجهته ضد فايبر الأوغندي عصر الأحد 6 ديسمبر 2020م، على استاد الهلال في اياب الدور التمهيدي من رابطة الأندية الافريقية أبطال الدوري، وكان الهلال قد تقدم ذهابا بهدف وليد الشعلة، وذلك حتى تتواصل النتائج الإيجابية للأندية السودانية في البطولتين الافريقيتين؛ إذ كان المريخ قد تأهل عصر الجمعة 4 ديسمبر إلى الدور الأول من رابطة الأندية الافريقية أبطال الدوري بعد فوزه على اتوهو الكونغولي بهدفين وجدي وسيف تيري..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  657
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تلقى مدرب مريخ نيالا حاتم الظبيان عددا من العروض خلال الساعات الماضية وذلك بعد ان تقدم باستقالته من البحير ويعد الظبيان من المدربين الشبان اصحاب..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019