• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

باريس سان جيرمان ينتقم من المان بثلاثية

باريس سان جيرمان ينتقم من المان بثلاثية
كفرووتر/وكالات/ حسم باريس سان جيرمان موقعته مع مانشستر يونايتد، بالتغلب عليه (3-1) مساء الأربعاء، في القمة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل ثلاثية باريس سان جيرمان، نيمار في الدقيقتين (6 - 91) وماركينيوس في الدقيقة (69)، بينما سجل هدف اليونايتد الوحيد ماركوس راشفورد في الدقيقة (32).

وبتلك النتيجة رفع سان جيرمان رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول بالمجموعة الثامنة، بينما تجمد رصيد اليونايتد عند 9 نقاط في المركز الثاني.

الشوط الأول

وافتتح سان جيرمان التهديف مبكرًا في الدقيقة السادسة، بعد توغل من مبابي في العمق أنهاه بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بدفاعات مانشستر وتمهدت أمام نيمار الذي سدد كرة قوية سكنت شباك دي خيا.



وكاد باريس سان جيرمان أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، بتسديدة قوية من فلورينزي من على حدود منطقة الجزاء، تألق دي خيا في التصدي لها.

وأتى الظهور الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة (16)، بتسديدة ضعيفة من ماركوس راشفورد من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها كيلور نافاس بسهولة.

وحاول نيمار مباغتة ديفيد دي خيا بتسديدة مقصية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (17)، إلا أنها ذهبت في أحضان الحارس الإسباني.

وطالب سان جيرمان بإشهار البطاقة الحمراء في وجه فريد في الدقيقة (22)، بعد تعديه على باريديس بدون كرة، إلا أن الحكم اكتفى بالبطاقة الصفراء بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

وعاد مانشستر يونايتد لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة (26)، بعدما ارتقى سكوت ماكتوميناي لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية أمسك بها نافاس.



ونجح اليونايتد في تعديل النتيجة في الدقيقة (32)، بعدما سدد راشفورد كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بدانيلو وغيرت اتجاهها مغالطة نافاس وسكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول (1-1).

الشوط الثاني

أهدر مانشستر فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة (49)، بعدما تبادل راشفورد الكرة بصورة رائعة مع كافاني، ليمرر الإنجليزي كرة لمارسيال الخالي من الرقابة تمامًا داخل منطقة الجزاء، إلا أن الفرنسي سدد بغرابة أعلى العارضة.

وواصل مانشستر يونايتد إهدار الفرص، بعدما انفرد كافاني بنافاس في هجة مرتدة سريعة في الدقيقة (57)، ليفضل الأورجوياني تسدد كرة ساقطة من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة.

وكاد باريس سان جيرمان أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة (64)، بعدما أرسل فلورنزي عرضية متقنة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ارتقى لها ماركينيوس مسددًا رأسية اصطدمت بالعارضة أيضًا.

ومرر نيمار كرة رائعة لباكير في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، في الدقيقة (68)، ليسدد الأخير كرة أرضية تألق ديفيد دي خيا في إبعادها إلى ركلة ركنية.



وأضاف سان جيرمان الهدف الثاني في الدقيقة (69)، بعدما أرسل نيمار عرضية من ركلة ركنية أبعدها دفاع اليونايتد، ليتابع هيريرا الكرة على حدود منطقة الجزاء بتسديدة قوية غير اتجاهها ديالو لتصل إلى ماركينيوس ليسجل الكرة في الشباك.

وازدادت معاناة مانشستر يونايتد في الدقيقة (71)، بعدما تحصل فريد على البطاقة الصفراء الثانية، ومن ثم البطاقة الحمراء بعد تدخل متهور على هيريرا.

وسدد هيريرا في الدقيقة (78) كرة من خارج منطقة الجزاء علت العارضة، وكان بوجبا بعدها قريبًا من تعديل النتيجة بالدقيقة (80)، بعدما مهد ماجواير كرة بالرأس لبوجبا على حدود منطقة الجزاء، ليسدد صاروخية على الطائر علت العارضة بقليل.

وسدد هاري ماجواير كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (84) اصطدمت بدفاعات باريس سان جيرمان، وتابعها برونو برأسية أمسك بها كيلور نافاس.

ومن هجمة مرتدة سريعة، انطلق مبابي من قبل وسط الملعب في الدقيقة (89) حتى وصل إلى منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وأطلق باريس رصاصة الرحمة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (91)، بعدما مرر رافينيا كرة من داخل منطقة الجزاء لنيمار أمام الشباك الخالية من حارسها، ليسجل البرازيلي بسهولة وينتهي اللقاء بفوز باريس (3-1).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  939
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019