• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024 | 03-18-2024

المريخ يخطط لضرب الكنجولي في معقله في دوري ابطال افريقيا

المريخ يخطط لضرب الكنجولي في معقله في دوري ابطال افريقيا
كفرووتر/الخرطوم/ يسعى المريخ بطل الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، لبداية قوية بدوري أبطال أفريقيا، حين يحل ضيفا على أوثو دويو الكونجولي اليوم الأحد، بمعقل الأخير في مدينة أواندا وسط الكونجو، ضمن الدور التمهيدي من البطولة القارية.

واستعد المريخ للمواجهة بحوالي 10 تدريبات، بدأها المدرب العام الضو قدم الخير، وأكملها المدير الفني الفرنسي ديديه جوميز، الذي أشرف على الفريق في حوالي 5 تدريبات.

البداية القوية التي ينشدها المريخ بأبطال أفريقيا، تقابلها صعوبة الإعداد البدني الضعيف، لكن الفريق يتسلح بمجموعة المنتخب التي يقودها الحارس منجد النيل، وثلاثي الدفاع أمير كمال وصلاح نمر وأحمد آدم، ولاعب المحور ضياء الدين محجوب، وصانع الألعاب أحمد التش، والمهاجم سيف تيري.

والمعروف عن مجموعة عن لاعبي المنتخب أنها الأفضل بسبب البرنامج المكثف الذي خاضه المنتخب، والذي شهد خوضه مواجهتين أمام غانا بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2022، إلى جانب ودية المنتخب الإثيوبي، ويتوقع أن تفيد الحالة الفنية والبدنية للاعبي المنتخب، المريخ كثيرا.

وخفف تواجد المدرب العام الضو قدم الخير لاعب المريخ السابق، من أثر الاستقالة المفاجئة التي تقدم بها جمال خشارم المدير الفني التونسي السابق، حيث قدم الضو معلومات كافية وكاملة للمدير الفني الجديد ديديه جوميز.

ووصل المريخ مدينة أواندا مساء أمس الاول الجمعة بعد رحلة طويلة مرت بإثيوبيا، والعاصمة الكونجولية برازافيل، ثم استقل رحلة طيران داخلية للوصول لمعقل أوثو دويو "مدينة أنداوا"، وتدرب عصر اليوم على ملعب المباراة "مارين أنجوابي"، وبات جاهزا للقاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  7371
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقع اللاعب الكاميروني توماس باواك عقدا مع المريخ عبر الفريق طارق عثمان وذلك خلال الساعات القليلة الماضية وسبق للاعب ارتداء شعار المريخ

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019