• ×
الإثنين 10 مايو 2021 | 05-09-2021

الفاضل التوم:كان لدي احساس بان الشعلة سيحرز هدف الهلال

الفاضل التوم:كان لدي احساس بان الشعلة سيحرز هدف الهلال
كفرووتر/الخرطوم/ كشف رئيس بعثة نادي الهلال السوداني إلى العاصمة الأوغندية كمبالا، التي فاز فيها الفريق الأزرق اليوم السبت على مضيفه فايبرز بتمهيدي دوري أبطال إفريقيا، أنه تنبأ بإحراز وليد الشعلة هدفا في المباراة وهو ما تحقق.

وأوضح المهندس الفاضل التوم، في تصريحه لصفحة الهلال الرسمية بفيسبوك، أنه قال للشعلة أنه سوف يحرز هدفا، وهو ما حدث ففاز الهلال بهدف المباراة الوحيد.

وهنأ التوم جماهير الهلال بالفوز الذي تحقق على بطل أوغندا، واصفا إياه بالفوز المستحق والغالي، مبديا سعادته بذلك مشيرا إلى أنه فوز تحقق بعزيمة الأبطال.

وأضاف الفاضل: "أنا سعيد أيما سعادة أن أكون أول رئيس بعثة في العهد الجديد يعود بثلاث نقاط وانتصار غالٍ وضع من خلاله الأزرق قدما في الدور المقبل في انتظار لقاء الإياب الذي سيكون في استاد الهلال بعد أسبوع".

وواصل: "التهنئة لمجلس إدارة الهلال وجماهير الأزرق داخل وخارج السودان والجهاز الفني واللاعبين الذين أدوا بثبات وقاتلوا حتى تحقق الانتصار الغالي".

واختتم: "سنوفر المناخ المناسب لمباراة الإياب وسنكون في خندق واحد مع اللاعبين حتى نعبر للمرحلة المقبلة".

يذكر أن الهلال السوداني سوف يستضيف فايبرز الأوغندي يوم 6 ديسمبر/كانون أول المقبل بإستاد الجوهرة الزرقاء في مدينة أم درمان.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3264
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انقذت الشركة الراعية لمعسكر الهلال اعداد الفريق من الانهيار في تجربته الثالثة واكملت الاتفاق مع نادي المصرية للاتصالات لمواجهة الهلال الثاني عشر من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019