• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

الهلال يواجه تحدي المغامر فايبرز اليوغندي

الهلال يواجه تحدي المغامر فايبرز اليوغندي
كفرووتر/الخرطوم/ يحل الهلال السوداني ضيفا في تمام الساعة الثالثة بعد منتصف نهار اليوم السبت، على فريق فايبرز الأوغندي، ضمن الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وأكمل الهلال استعداداته للمباراة بشكل مثالي لمدة (17) يوما، حيث انطلق إعداده بملعبه في أم درمان "الجوهرة الزرقاء"، ثم غادر إلى القاهرة حيث مكث فيها 14 يوما خاض خلالها 3 مباريات ودية.

خلال معسكر القاهرة، فاز الهلال على فريق لقناة (2/0)، وتعادل مع طلائع الجيش (1/1)، وخسر من الجونة (0/1).

ويختلف موسم 2020-2021، عن المواسم الأخيرة، حيث تم جدد فيه الهلال جلده بالتعاقد مع 18 لاعبا جديدا، بينهم 4 أجانب.

وعلاوة على تدعيم الفريق بلاعبين مميزين، تعاقدت لجنة تطبيع الهلال مع المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش، مما يؤكد جدية الإدارة في إعادة الهلال قويا على المستوى القاري.

ويسعى الهلال للتأهل للمرة الثانية على التوالي لمرحلة المجموعات "دور ال16" الذي كان قد عاد إليه في الموسم الماضي بعد انقطاع دام 4 مواسم.

منافس الهلال في مباراة الغد، فريق فايبرز هو بطل الدوري في أوغندا، في الموسم قبل الماضي، وقد منحه الاتحاد الأوغندي فرصة التمثيل القاري، بعد إلغاء الموسم الماضي بسبب كورونا.

وفي ندوة صحفية عبر تقنية الفيديو تابعها كووورة اليوم الخميس، قال فريد كاجوبا المدير الفني لفريق فايبرز: "بالتأكيد أنا واثق بنسبة 100% أننا سنفوز على الهلال، لأننا حضرنا جيدا، وكل اللاعبين جاهزون للمباراة".

وحول وجود الحارس الدولي الأوغندي جمال سالم مع فريق الهلال قال مدرب فايبرز: "جمال سالم هو لاعبي بالمنتخب الأوغندي، لكن الذي أعرفه أن فايبرز استعد جيدا للهلال".

وتابع: "أعتقد أننا سنفوز عليهم، أنا واثق أننا سنعبر، لأن اللاعبين تدربوا جيدا لتحقيق ما نريده، وما الذي سوف يفعلونه، لنخرج من المباراة سعداء".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4797
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019