• ×
الخميس 21 يناير 2021 | 01-20-2021

غرامة مالية وعقوبة مغلظة على محمد الرشيد وعجب وبخيت

غرامة مالية وعقوبة مغلظة على محمد الرشيد وعجب وبخيت
كفرووتر/الخرطوم/ غرامة مالية وعقوبة مغلظة على محمد الرشيد وعجب وبخيت

شهدت الساعات الماضية خلافات حادة داخل لجنة اوضاع اللاعبين بسبب الضغوطات التي مورست ضدها بسبب قبل خروج القرار النهائي في قضية (رمضان عجب ، محمد الرشيد وبخيت خميس) الموقعين لعقود مزدوجة خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن استمعت أمس الأول إلى إفادات اللاعبين ومسئولي المريخ والهلال.

وكشف مصدر موثوق به داخل مباني الاتحاد السوداني لكرة القدم، فإن اعتماد اللاعبين الثلاثة كلاعبين للمريخ بات أمراً مؤكدا عقب استماع اللجنة لرغبة الثلاثي وتأكيدهم على إختيار المريخ وتقديمهم لخطابات لفسخ العقود التي وقعوها مع الهلال بقناعة تامة.
في حين ان المصدر كشف عن انقسام وسط لجنة أوضاع اللاعبين بشأن معاقبة نادي المريخ في ظل تأكيدات مفوض النادي عدم معرفتهم بتوقيع اللاعبين لعقود سابقة مع الهلال وهو ذات الأمر الذي أكده الثلاثي والذين أشاروا لأنهم مددوا عقودهم مع المريخ بقناعة كاملة وبذات القناعة طلبوا فسخ عقودهم مع الهلال بعد أن اقروا أن توقيع عقود معه كان خطأ مع ذكر الأسباب والمبررات التي قادتهم للوقوع فيه.
وعلى الرغم من تلك الإفادات التي ترى فئة بلجنة أوضاع اللاعبين أنها تجعل المريخ بمعزل عن عقوبة إضافية سيما وأن النادي سيعاقب ضمنيا بحرمانه من لاعبيه لأشهر، إلا أن المصدر أكد أن هنالك أعضاء باللجنة يرون ضرورة توقيع عقوبة على نادي المريخ خلاف العقوبة التي توقع على اللاعبين على خلفية الطريقة التي اتبعها لتمديد تعاقدات لاعبيه في السيستم. فضلا عن فرض عقوبات مالية من قبل اللجنة على اللاعبين تصل الى 500 الف جنيه
هذا وسيتم ايقاف اللاعبين الى اربعة اشهر عن مزاولة نشاطهم مع المريخ بسبب توقيع عقدين مع ناديين مختلفين
امسح للحصول على الرابط
 0  0  16995
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أحتفظ مامليودى صن داونز بصدارة دورى جنوب افريقيا بنهاية اسبوعه (12) لتعادل مطارده موروكا سوالوز بملعبه مع تشيبا يونايتد المتأخر 1/1 ويتساوى..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019