• ×
الأربعاء 27 يناير 2021 | 01-26-2021

فوز بشق الانفس في دوري ابطال اوروبا

فوز بشق الانفس في دوري ابطال اوروبا
كفرووتر/وكالات/ انتزع يوفنتوس فوزا قاتلا أمام ضيفه فرينكفاروزي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بملعب أليانز ستاديوم، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم ميرتو أوزوني بهدف فرينكفاروزي في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل كريستيانو رونالدو لليوفي (34)، وقبل نهاية اللقاء بدقائق خطف ألفارو موراتا هدف فوز السيدة العجوز بالدقيقة (90+2).

وبذلك الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 9 نقاط، ليحتل المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة (12 نقطة)، ويتأهل الفريقان لدور الـ16، من دوري الأبطال قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

بينما تجمد رصيد فرينكفاروزي عند نقطة واحدة بالمركز الرابع، خلف دينامو كييف الثالث بنقطة وحيدة أيضًا، ليودعا البطولة رسميًا.

بداية هادئة

بدأت المباراة هادئة من الطرفين، وظلت حتى الدقيقة 14، عندما انطلق رونالدو من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية داخل المنطقة، مرت من أمام الجميع لتجد ديبالا الذي سدد من لمسة واحدة وأبعدها الحارس بقدميه.



وتمكن الضيوف من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 19، بعد كرة مرتدة استخلصها نجوين ببراعة ليمر من الجهة اليمنى ويرسل كرة عرضية، نجح المهاجم أوزوني في تحويلها إلى شباك اليوفي.

وحاول أبناء السيدة العجوز تعديل النتيجة، ومن ركلة ركنية بالدقيقة 28، نفذت داخل المنطقة سددها دانيلو برأسية في منتصف الملعب وصلت لأحضان الحارس ديبسوز.

وتمكن رونالدو من تسجيل هدف التعادل ليوفنتوس بالدقيقة 33، لكن الحكم أشار بوجود حالة تسلل على البرتغالي.

وبعدها بدقيقة، نجح رونالدو في إدراك التعادل عندما استلم تمريرة من كوادرادو ليطلق صاروخا مدويا بقدمه اليسرى من خارج المنطقة ليسكن شباك الضيوف.

فوز شاق



بدأ الفريقان الشوط الثاني بنفس رتم بداية الشوط الأول، وغابت الفرص على كلا المرميين وسط تمريرات عديدة في منتصف الملعب من لاعبي الفريقين.

وفي الدقيقة 57، حصل رونالدو على تمريرة عكسية من دفاع فرينكفاروزي، سددها باتجاه المرمى لكن الحارس أبعدها عن مرماه.

وكاد بيرنارديسكي أن يتقدم ليوفنتوس بهدف ثانٍ في الدقيقة 60، بعد رأسية من لوفرينكسيكس قائد فرينكفاروزي وصلت إلى بيرنارديسكي الذي أطلق كرة صاروخية ضربت القائم الأيسر للحارس ديبسوز، ليقف القائم في وجه اليوفي.

وعاد كريستيانو بفرصة جديدة محققة بالدقيقة 69، بعد تمريرة سحرية ضرب بها دفاع فرينكفاروزي، لينفرد الدون بالمرمى ويحاول مراوغة الحارس لكن ديبسوز تألق وأبعد الكرة من أمامه ليحرمه من فرصة الهدف الثاني.

انفرد موراتا بالمرمى في الدقيقة 76، بعد تمريرة كييزا ضرب بها الدفاع لينفرد موراتا ويسدد كرة قوية بقدمه اليسرى تضرب القائم وتخرج بعيدا.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، سجل موراتا هدفا قاتلا ليوفنتوس، بعد تمريرة طولية من دانيلو إلى كوادرادو بالجهة اليمنى، الذي بدوه أرسل عرضية قابلها موراتا برأسية فشل الحارس في إبعادها لتسكن الشباك معلنة فوز شاق لليوفي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  549
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، في بيان الثلاثاء، إنه يأمل الاعلان بحلول الربع الأخير من عام 2021 عن المدن التي ستستضيف مباريات كأس..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019