• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

دوليو المنتخب يصلون ويشاركون

ساعة من العمل التكتيكي والفني تُجهز الهلال لمواجهة طلائع الجيش

ساعة من العمل التكتيكي والفني تُجهز الهلال لمواجهة طلائع الجيش
المكتب الإعلامي والى فريق الكرة الأول بنادي الهلال سلسلة تحضيراته اليومية بمعسكره المغلق بالقاهرة، حيث عاد الفريق لأجواء التدريبات بعد أن خضع الفريق لراحة سلبية مساء أمس، هذا وعكف الجهاز الفني للهلال على زيادة الجرعات البدنية والفنية للفريق، وذلك باخضاعهم لتدريبات متنوعة خلال مران اليوم الذي إستمر لساعة فقط، شمل تدريبات التحرك بالكرة في مساحات ضيقة، بالإضافة الى تمارين الجري وتسليم الكرة من زميل إلى زميل ، ومن ثم تم تقسيم اللاعبين لمجموعتين، مجموعة تحت إشراف الصربي زوران والأخرى، أشرف ليها مساعده عدنان، حيث ركز من خلالها الجهاز الفني على تمرير الكرة من لمسة واحدة مع اللعب السريع، وأجاد فيها اللاعبون بشكل كبير.. وقبل نهاية الحصة التدريبية، أجرى الصربي زوران مانولوفيتش تقسيمة في ثلث الملعب، إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليقرر الصربي من كلا الفريقين لمس العارضة الأفقية بالكرة، لينجح عبداللطيف بوي من أول تسديدة بملامسة كرته في العارضة الأفقية ويعلن الصربي نهاية المران بفوز فريق بوي على فريق نزار حامد الذي تم معاقبته بالجري حول الملعب..
وفي الجانب الآخر أخضعت الوحدة الطبية بنادي الهلال لاعبي الفريق بالمنتخب الوطني، والذين وصلوا القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء إلى تدريبات استرجاع بالجري حول الملعب لمدة عشرة دقائق واخضاعهم إلى حمام ثلج وجلسات مساج، وبعدها تمت إراحة لاعبي المنتخب وهم : نصرالدين الشغيل، ابوعاقلة، فارس، السمؤال، وضاح، بشة بالإضافة إلى علي عبدالله أبو عشرين وصلاح عادل الذي تعافى من الإصابة بفيروس كورونا وشارك في أول تمرين له مع الهلال بالقاهرة رفقة سليم محمد الذي تدرب بشكل طبيعي مع المجموعة لأول مرة.. هذا ومن المنتظر أن يصل محمد عبدالرحمن إلى معسكر الفريق خلال ساعات اليوم..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3525
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019