• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الهلال يواجهه الزمالك المصري وديا

الهلال يواجهه الزمالك المصري وديا
كفرووتر/الخرطوم/ وافق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على إقامة مباراة تحت مسمى سوبر وادي النيل بين الفريق الأبيض مع الهلال السوداني، على هامش زيارة وفد من نادي الهلال السوداني لمرتضى منصور في مكتبه بمقر النادي وكان في استقبال الوفد من إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى وعلاء مقلد أعضاء المجلس وفاروق جعفر مستشار مجلس الإدارة لشئون الكرة وشريف حسين القائم بأعمال المدير التنفيذى.
ويتكون الوفد من هيثم الصوباط رئيس الوفد وقنصل السودان السيد سهيل والمكتب الإعلامى بنادي الهلال وقام مرتضى منصور بتقديم درع النادي إلى الوفد السوداني وكذلك أهدي رئيس البعثه درع نادى الهلال إلى مرتضى منصور ورحب رئيس الزمالك بالوفد السوداني مؤكدًا أن منشآت النادي وملاعبه تحت أمر الفريق السوداني خلال فترة وجودهم في مصر.
يذكر أن فريق الهلال السوداني سيعسكر في القاهرة لمدة 15 يومًا ويلعب مع فريق طلائع الجيش مباراة ودية يوم الخميس المقبل حيث حرص الوفد الخاص بالنادى على زيارة الزمالك وتبادل الدروع مع مسئوليه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5175
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019