• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مامادو واحمد وحمو يتوشوحون بالازرق والوفاق سيد الموقف بكوستي

ودالسكة يحدث نقلة فنية وادارية في هلال كوستي لتحقيق تطلعات اهلة بحر ابيض

ودالسكة يحدث نقلة فنية وادارية في هلال كوستي لتحقيق تطلعات اهلة بحر ابيض
كوستي/كفرووتر/ image


القبطان يقود سفينة الازرق من نجاح لنجاح وتوقعات بحصد جميع الالقاب

احدث رئيس نادي الهلال كوستي المفخرة محمد احمد ودالسكة نقلة نوعية كبيرة في العمل الاداري بهلال كوستي بعد ان تم انتخابه رئيسا بالاجماع لهلال بحر ابيض خلال انتخابات وصفت بانها غير مشهودة قريبا او في العهود القريبة على مستوى نادي الهلال او الاندية الاخري والتي شهدت توافقا بين ابناء النادي الواحد.. وعقب انتخابه نفذ الرئيس عصام محمد احمد ودالسكة قائد ربان سفينة نادي الهلال كافة الالتزامات التي وعد بها ابناء نادي الهلال وهي التكفل بنفقات كافة التسجيلات لنادي الهلال.
تسجيل لاعبين اجانب على طراز فريد
نجح الرئيس ودالسكة في خطف اثنين من افضل اللاعبين الاجانب وهما مامادو واحمد من نيجيريا ومشهود لهما بالكفاءة والقدرات العالية وكانا ضمن منظومة نادي الاهلي مدني واستطاع وبحنكة ادارية ان يغير مسارهما ليوقع لنادي الهلال لقيادته في المرحلة المقبلة ويعد ضم اللاعبين لكشوفات الهلال انجازا غير مسبوق لانه تغيير مسار العمل الفني ليصبح على مستوى دولي وان الهلال بات قبلة لكل اللاعبين .

image


إكتساح التسجيلات المحلية
وبمثلما نجح السيد عصام ودالسكة في ملف اللاعبين الاجانب ايضا كان له مستشاريين من الفنيين والاداريين ونجحوا في اقناع كل اللاعبين المرصودين من اجل ارتداء شعار الهلال حيث نجح في استقطاب كل من جمعة امدرمان وشمو وحمو وعبد الله بجانب لاعبين مميزين في فئة الشبان وهو ما جعل الهلال قبلة لكافة اللاعبين المحليين الذين اصبحوا يتمنون اللعب لنادي الهلال .
تحولات ادارية
اصبح نادي الهلال وفي فترة وجيزة قلعة تجمع كل الاهلة بعد ان كان الصراع هو السمة لكافة الفترات والان كل ابناء الهلال في بوتقة واحدة من اجل هدف واحد وسامي وهو الوصول بالهلال الى مراقي الاندية الكبيرة.
الصعود للدوري الممتاز
رفع مجلس ادارة نادي الهلال شعار الصعود الى بطولة الدوري الممتاز وذلك ببناء فريق قوي يحقق تطلعات الجماهير واهلة كوستي وخاصة انه قد توافرت له كافة المعينات والتي من شأنها ان توصل الفريق الى دوري الوسيط وصولا وعبور الى الدوري الممتاز ويتوقع ان يسهم ذلك في خلق فريق سيعمل له الخصوم الف حساب.
\\\\\\\\\\\\\\\
الازرق يكسب توقيع الامين منتصر
واصل الهلال تدعيم صفوفه بافضل اللاعبين وضم اليوم الى كشوفاته الحارس الامين منتصر قادما من الرابطة الجزيرة ابا ويعد الامين من اميز اللاعبين في الساحة حيث له تجربة مميزة مع الشمالي عطبرة في بطولة الدوري الممتاز قبل ان يعود الى الرابطة ويعد مكسبا كبيرا للهلال وهو مقبل على المسابقات القومية لما يملكه من خبرة ثرة في الملاعب.
\\\\\\\\\\\\\\\\\

image


المدافع العملاق امل الهلال في الدوري
تعول جماهير الهلال كثيرا على المدافع العملاق وصاحب الطول الفارع احمد في اداث الفارق للازرق الدفاق في الموسم الجديد لما يمتاز به من طول فارع حيث يجيد التعامل بالقدمين والرأس واحراز الاهداف وهو ما يسهل من مهمة الهلال في الموسم الجديد.
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

image


مهمة صعبة تنتظر القاطرة النيجرية
تنتظر القاطرة النيجيرية مامادو في الموسم الجديد ويعول اهلة كوستي على اللاعب في قيادة الهلال الى منصات التتويج بعد ان اصبحت كل الانظار تتجه اليه وخاصة انه من اللاعبين اصحاب القدرات المهولة ولاعب صاحب بنية جسمانية مميزة ويجيد اللعب بكلتا القدمين فضلا عن الكرات الهوائية.
\\\\\\\\\\\\\\\\\\
بناء فريق المستقبل
استطاع الهلال كوستي ان يشكل فريقا مثاليا من الشباب وذلك بتسجيل 12 لاعبا في خانات الشباب من اجل تفريخ لاعبين مميزين ولديه 6 لاعبين في خانات الشباب من القدامي وهو ما يفتح الباب امام بناء فريق مثالي سيكون عونا للفريق الاول في المسابقات القومية وسيعين الهلال في تفريخ افضل المواهب .
\\\\\\\\\\\\\\\\\
السوباط يعلن دعمه لمجلس ودالسكة
اعلن رئيس نادي الهلال العاصمة هشام حسن السوباط مباركته لمجلس عصام ودالسكة واعلن عن مباركته لانتخاب المجلس الوفاقي والوقوف معه ودعمه حتى يصل الهلال كوستي الى بطولة الدوري الممتاز وكان وفد من الامين العام وعددا من اعضاء الجمعية ومجلس الهلال وممثلين لقدامي اللاعبين قد زار السوباط بمكتبه والتقوا به وتقدموا له بالتهنئة بمناسبة تعيينه رئيسا لنادي الهلال فضلا عن تحقيقه لانجاز ملف التسجيلات بنجاح تام وخاصة ان الفريق شهدت طفرة كبيرة على المستوى الفني بضم افضل اللاعبين محليا ودوليا.
\\\\\\\\\\\\\\\\\
ملف الاستثمار هاجس المجلس
كشفت متابعات اخبار النجوم ان مجلس ودالسكة يخطط الى الاستثمار من اجل تحقيق طفرة كبيرة في نادي الهلال وجعله نادي كبير وضخم على مستوى الولاية واندية السودان عموما وتفيد متابعات الصحيفة ان ملف الاستثمار سيتولاه المجلس واحد قادته من اجل احداث النجاح فيه.
\\\\\\\\\\\\\\\
image


الانفتاح على الاندية الكبيرة
يسعي مجلس ادارة نادي الهلال للانفتاح على الاندية الكبيرة من اجل تبادل الخبرات وتأهيل الكوادر فضلا عن ابتعاث الكوادر الهلالية من اجل اكسابها الخبرة لتكون جاهزة للمرحلة المقبلة.
\\\\\\\\\\\\\\\
حصد جميع البطولات في الساحة المحلية
يخطط مجلس ادارة نادي الهلال كوستي الى تحقيق الفوز بجميع البطولات المطروحة في الموسم الرياضي وذلك بعد ان نجح ازرق كوستي في حصد نجوم التسجيلات وتدعيم الكشف بلاعبين مميزين من حيث خامات اللاعبين الاجانب.
\\\\\\\\\


image


القيادات يشكرون رئيس النادي
اشاد عددا كبيرا من قيادات واهلة كوستي بالقائد المفخرة ودالسكة على العمل الجليل الذي قدمه لنادي الهلال وخاصة بعد ان جعل الوفاق امرا واقعا ونجح في تجميع ابناء الهلال داخل نادي القلعة الزرقاء ووحد جهودهم وجعلهم اسرة واحدة فضلا عن نزع فتيل الازمات والصراعات وخاصة ان اسرة نادي الهلال مشهود لها بالوحدة والتوحد وهو ما جعل ابناء الهلال يشكرون رئيس النادي على ما قدمه للاهلة خلال الفترة الماضية.
\\\\\\\\\\\\
image
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2178
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019