• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

المستشار مجذوب مجذوب محمد رئيس رابطة المريخ بدولة قطر يؤكد :انعدمت معاني الوفاء ..!

المستشار مجذوب مجذوب  محمد  رئيس رابطة المريخ بدولة قطر يؤكد :انعدمت معاني الوفاء ..!
الدوحة / عوض الكباشي بعث سعادة المستشار مجذوب مجذوب - رئيس رابطة المريخ بدولة قطر رسالة لأعضاء الرابطة ولجماهير المريخ الوفيه بعد الانتهاء من فترة التنقلات وماصاحبها من احداث وتطورات وجاء في الرسالة : الأحباب الأماجد .. كنتم جميعاً رجالاً تسدون قرص الشمس كالعهد بكم دوماً .. وتظلون - فإن كنا قد بذلنا مع دعمكم وبالنيابة عنكم .. الجهد وقمنا بالواجب الانساني والمريخي على الوجه الأكمل .. وانعدمت معاني الوفاء .. أو سادت أساليب المراوغة والتضليل بلا حوجةٍ لها أو مبرر.. فأرجو ألا يزعجكم ذلك أو يثير حنقكم ..
سيظل المريخ قوياً بأبنائه .. وسوحاً رائعاً للفضائل والمبادئ
وستظلوا أنتم وكل مريخاب الأرض رمزاً للشموخ والعطاء ونجدة الملهوف
المريخ الكيان .. مريخ كمال عبد الوهاب وحامد بريمة وسكسك .. وضياء الدين محجوب وأتباعهم ظل ويظل كبير البلد وزعيمها الأوحد .. والقمر المنير ، لذلك فإن الصغار لا يمكن لها أن تنمو على وجهه ..سعداء نحن جداً بما تحقق من تسجيلات نوعية عالية الجودة .. وفي ظل ظروف بالغة التعقيد .. لو رمت بأعراضها على أي من الكيانات الرياضية (الهينة) لمزقتها حد التلاشي .. لكنه المريخ الصالح .. وفرس الرهان
والذي شهدت ساحاته كلها أفضل صور التلاحم والتعاضد والتماسك ونكران الذات .. في منظرٍ يدعو للفخر والاعتزاز ..
فلنتكاتف جميعاً من أجل إعداد نموذجي .. وتهيئة الأجواء لخوض غمار المنافسات الأفريقية والمحلية حتى مراحل التتويج باذن الله .. وألا نترك للصغائر أن تقلل من مساحات الفرح والنشوة التي تغمرنا ..
(فأما الزبد فيذهبُ جُفاءً وأما ما ينفع الناس فيمكثُ في الأرض كذلك يضرب الله الأمثال) صدق الله العظيم .. الرعد .. الاية 17 .
انتهت رسالة سعادة المستشار مجذوب مجذوب محمد رئيس رابطة المريخ والذي كان قريبا جدا من الادارة واهل المريخ الحادبين على مصلحة الكيان المريخي الكبير بالمال والفكر والراي ، وظل الرجل على تواصل كبير مقدما كل الامكانيات لرابطة المريخ بالدوحة للكيان .. وكانت الرابطة المريخية قد نجحت مؤخرا في علاج ثنائي الفريق محمد عبد الرحمن وضياء الدين في رحلة علاج طويلة استمرت لعدة شهور في كبرى المستشفيات العالمية المتخصصة في جراحات العظام واصابات الملاعب .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  13824
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019