• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

آخر جاء بهدف جيمس باستاد المريخ

السودان يفوز على غانا بعد 21 عام بهدف الغربال

السودان يفوز على غانا بعد 21 عام بهدف الغربال
كفرووتر/الخرطوم/ أحيا المنتخب السوداني آماله في التأهل لنهائيات بطولة أمم كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون عام 2022.

وفاز "صقور الجديان" على غانا 1-0 بهدف سجله اللاعب محمد عبد الرحمن في الدقيقة 90+2، اليوم الثلاثاء، في الجولة 4 من المجموعة الثالثة بالتصفيات القارية.

ورفع المنتخب السوداني رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، وتوقف رصيد غانا عند 9 نقاط في صدارة الترتيب.

وخاض السودان مباراة بتكتيك وانضباط شديدين، ولم يندفع في مجاراة المنتخب الغاني وأحكم تواجده في كل مناطق اللعب التي شهدت مشاركة قلب الدفاع محمد إبراهيم بدلا من صلاح نمر المصاب.

وكاد السودان أن يحرز هدفين من انفرادين لمحمد عبد الرحمن في منتصف الشوط الأول وفي الدقيقة الأخيرة منه، حيث واجه عبد الرحمن الحارس الغاني الذي تألق وأنقذ مرماه ببراعة.

لدغة قاتلة

وفي الشوط الثاني تحصل المنتخب الغاني على عدة أخطاء ولكن دفاع السودان وحارس مرماه علي عبد الله أبو عشرين تماسكوا.

ولعب قائد المنتخب نصر الدين الشغيل دورا مؤثرا في ربط وسط المنتخب بخطي الدفاع والهجوم بقوة.

ودفع الفرنسي فيلود بالمهاجم سيف تيري لزيادة عدد المهاجمين، ومنع الدفاع الغاني من التقدم، فنتج عن ذلك كرات عرضية عدة من الجانب الأيمن عبر رمضان عجب والسمؤال ميرغني.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء حاول المنتخب السوداني استغلال المساحات في دفاع غانا، وشن هجمات مرتدة أسفرت إحداها عن هدف قاتل في الدقيقة 90+2.

وجاء الهدف من عرضية رمضان عجب التي حولها محمد عبد الرحمن بضربة رأس إلى داخل المرمى ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز المنتخب السوداني 1-0.

ويعتبر فوز المنتخب السوداني على غانا هو الأول له منذ 21 سنة، حيث كان قد فاز على النجوم السوداء آخر مرة في 1999.بهدف اللاعب جيمس جوزيف باستاد المريخ
امسح للحصول على الرابط
 0  0  7590
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019