• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

عمار طيفور اكتشفه الهلال وخطفه المريخ

عمار طيفور اكتشفه الهلال وخطفه المريخ
كفرووتر/الخرطوم/ حط عمار طيفور، لاعب المحور السوداني، المولود في الولايات المتحدة الأمريكية، رحاله أخيرا بالدوري السوداني الممتاز، بعد تعاقد المريخ معه لمدة 3 مواسم.

وجاء طيفور للسودان بالصدفة، بعدما ذهبت مجموعة من المدربين في 2016 إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لحضور دورة تدريبية في كرة القدم نظمها الاتحاد الأمريكي.

وكان ضمن المجموعة المدير الفني للهلال، مبارك سليمان، الذي اكتشف اللاعب ضمن فريق للجالية السودانية بالولايات المتحدة، فرشحه للعب لمنتخب الشباب.

وانضم طيفور بالفعل لمنتخب الشباب، منذ مرحلة التصفيات وحتى النهائيات الإفريقية، التي لعبت بزامبيا في 2017، تحت إشراف المدير الفني للمنتخب وقتها، مبارك سليمان.
Sorry, the video player failed to load.(Error Code: 101102)

واستمرت علاقة اللاعب بالمنتخبات السودانية، خلال تواجده بإيطاليا، وخوضه تجربة احتراف صغيرة مع أحد أندية الدرجة الرابعة هناك، حيث لعب للمنتخب الأولمبي قبل عامين.

وهذا قبل أن يستدعيه المدير الفني السابق للمنتخب الأول، لوجاروشيتش، لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022.

كما استدعاه أيضا المدرب الحالي للمنتخب، هوبير فيلود، للمشاركة أمام غانا الخميس الماضي، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات، وبعد العودة للسودان يوم السبت نجح المريخ في التعاقد معه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  13632
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019