• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

بشعار نكون او لا نكون

منتخب السودان يستضيف غانا في مواجهة الكرامة ورد الاعتبار

منتخب السودان يستضيف غانا في مواجهة الكرامة ورد الاعتبار
كفرووتر/الخرطوم/ يخوض منتخب صقور الجديان اليوم واحدة من اخطر مبارياته حينما يستضيف منتخب غانا الشهير بالبلاك ستار في الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المرشحة لنهائيات الكاميرون 2021م وكان منتخب صقور الجديان قد كسب اول مبارياته على ارضه امام ساوتومي بهدف وفي الجولة الثانية خسر من جنوب افريقيا وفي الجولة الثالثة خسر بظلم بائن من النجوم السمراء غانا بهدفين دون رد وكان قريبا من الحصول على نقطة لكن حكم المباراة مارس عليه الظلم.. ويدخل المنتخب السوداني مباراة اليوم بشعار نكون او لا نكون من اجل تحقيق تطلعات امة السودان وهو يقاتل من اجل اسعاد امة السودان في مباراة اليوم على ملعب استاد الهلال.



image


\\\\\\\\\\\\\\\\
تدريبات جادة سبقت مواجهة اليوم
منذ عودته الى العاصمة الخرطوم واصل منتخب صقور الجديان في اعداده المتواصل والجاد واجرى ثلاثة تدريبات قوية وجادة صحح فيها المدير الفني للمنتخب فيلود .. صحح اخطاء مباراة الفريق الاخيرة امام غانا ووقف على مواقع القوة والضعف في منافسه واعد لاعبيه جيدا لمباراة اليوم.
\\\\\\\\\\\\\\\
فيلود يلعب على الجانب النفسي امام غانا
يستغل المدير الفني للمنتخب الدوافع النفسية والخاصة للاعبي صقور الجديان في مباراة اليوم حيث يسعي الصقور الى تحقيق القفزة الى المركز الثاني وذلك بعد ان يحقق الفوز باي عددا من الاهداف امام البلاك ستار ويسعي مدرب الصقور لمعرفة دوافع اللاعبين الخاصة وخاصة ان هناك عروضا لعدد من نجوم السودان وان الاندية تراقبهم من اجل التعاقد معهم.

image


\\\\\\\\\\\\\\\\\
الغربال امل السودان في دك قلاع الغانيين
يعول مدرب صقور الجديان كثيرا على القناص محمد عبد الرحمن الشهير بالغربال في مباراة اليوم في قيادة المنتخب الوطني لتحقيق الفارق على غانا وخاصة ان اللاعب يعد من اميز اللاعبين في السودان لما يمتلكه من قدرات مهولة ويتوقع ان يسهم ذلك في قيادة الصقور لتحقيق الفوز ولا شيء سواه ويملك الغربال دوافع كبيرة بعد ان عاد الى بيته الكبير ويسعي لتأكيد على انه مكسبا كبيرا للهلال وصقور الجديان وخاصة ان اللاعب عاد الى الخرطوم نهائيا بعد التوقيع مع الهلال.

image


\\\\\\\\\\\\\\\
طريقة لعب جديدة للمنتخب
يخوض منتخب صقور الجديان في مباراة اليوم بطريقة لعب جديدة ويتوقع ان يشارك اللاعب احمد ادم بيبو كلاعب اساسي في مباراة اليوم في الرواق الايسر من اجل البناء الهجومي وخاصة ان مباراة اليوم هي مباراة خاصة للاعبي المنتخب ويستعد المدرب فيلود الى تأكيد احقيته وجدارته كمدرب كبير يستطيع ان يقلب الطاولة في اي زمن من المواجهة.
\\\\\\\\\\\\\
مباراة صامتة بعد سنوات من الحشود
تعتبر مباراة اليوم هي اول مباراة صامتة وبدون جماهير للمنتخب الوطني الاول بعد سنوات من الحشود الجماهيرية الكبيرة والضخمة والتي ظلت تساند لاعبي منتخب صور الجديان في مبارياتهم الدولية ويتوقع ان يجد اللاعبين صعوبة بالغة في مباراة اليوم وهو ما سيسهم في ارتفاع الهمم والعزيمة للاعبي صقور الجديان حيث انه لا سند غير البذل والعطاء في مباراة اليوم.
\\\\\\\\\\\\\\
نجوم الدوري الممتاز يدعمون الصقور من البعد
اعلن نجوم الدوري الممتاز دعمهم للاعبي المنتخب السوداني من على البعد وذلك بعد ان حرموا من دخول مباراة اليوم واكد لاعبي الدوري الممتاز انه ليس هناك امامه سوى حشد الهمم من خلال اشعال مواقع التواصل الاجتماعي و الحديث لزملائهم من اجل دعم النجوم في مباراة اليوم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4629
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019