• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

مدرب صقور الجديان يكشف عن حقائق جديدة في مؤتمر صحافي عن مواجهة غانا

مدرب صقور الجديان يكشف عن حقائق جديدة في مؤتمر صحافي عن مواجهة غانا
كفرووتر/الخرطوم/ عقدت لجنة المنتخبات السودانية، والمدير الفني للمنتخب هوبير فيلود مؤتمرا صحفيا اليوم السبت بمقر اتحاد الكرة للكشف عن المزيد من الحقائق حول وضعية المنتخب بتصفيات كأس أمم أفريقيا، ومباراتي الفريق ضد نظيره الغاني، الأخيرة التي جرت يوم الخميس الماضي، والقادمة يوم 17 نوفمبر/تشرين ثان الجاري.

وأشاد رئيس لجنة المنتخبات الدكتور حسن برقو بالتطور الواضح في أداء المنتخب، مضيفا أن مستوى اللاعبين يستحق الإشادة والتقدير.

وكشف أن الاتحاد السوداني واجه ضغوطا كبيرة من أجل تحويل مباراة الثلاثاء المقبل ضد غانا من السودان، لكنهم بذلوا جهودا كبيرة للعبها بالسودان.

وأعرب برقو عن استيائه الكبير من طاقم تحكيم مباراة غانا الذي تحامل كثيراً على منتخب السودان (بحسب قوله) برفضه احتساب ركلة جزاء مع محمد عبدالرحمن، إلى جانب ما قام به الحاج سامبا المساعد الأول، بدفع المدرب فيلود.

وأضاف أنهم أسندوا الاعتراض الأول ضد الحكم المساعد من البعثة الإدارية في غانا بشكوى مكتوبة السبت من الاتحاد إلى الكاف، وتم إخطار الفيفا بها أيضاً، منوهاً إلى أن احتجاج فيلود كان مبررا ومن منطقته المخصصة للجهاز الفني.

وحول مستقبل المدرب فيلود قال رئيس لجنة المنتخبات الوطنية إنه مستمر مع منتخب صقور الجديان بالتعاقد إلى أجل غير مسمى، كاشفا أن أي دعم حكومي غير دعم المجلس السيادي لحكومة السودان لا يعرفون عنه شيئا وأنهم غير معنيين بما ينشر بمنصات التواصل الاجتماعي.

ومن جانيه قال المدير الفني لمنتخب السودان الأول إنهم لعبوا مباراة كبيرة أمام المنتخب الغاني عصر الخميس، مضيفا أن النجوم السوداء هزموا صقور الجديان بالفردية من اجتهادات أندريه أيو، وأن الأداء الجماعي كان متكافئا بين المنتخبين.

وذكر فيلود أن جل تركيزه الآن على مباراة الثلاثاء في ستاد الهلال، موضحا أنه ليس لديهم لاعب موقوف، واستبعدوا صلاح نمر من حساباتهم بسبب الإصابة وسيحل مكانه ولاء الدين موسى.

وأشار إلى أن محمد عبدالرحمن يشكو من إصابة لكن الأمل كبير في لحاقه بمباراة الثلاثاء.

وعما تعرض له من الحكام المساعد في مباراة غانا قال فيلود إن هذا أمر يهم السودان لأن التعرض تم لمدربه، وهناك إجراء متخذ من الاتحاد السوداني.

وقال إنه خلال 40 سنة له في كرة القدم لم يتعرض أو شاهد حكما أو مدربا تعرض لمثل ما تعرض له.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3792
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019