• ×
الخميس 6 مايو 2021 | 05-05-2021

إسماعيل رحمة: علامات مبشرة لمعسكر منتخب الشباب قبل سيكافا

إسماعيل رحمة: علامات مبشرة لمعسكر منتخب الشباب قبل سيكافا
كفرووتر/الخرطوم/ أبدى إسماعيل رحمة، رئيس بعثة منتخبنا الوطني للشباب لمعسكره الخارجي بكينيا وتنزانيا وزنزبار، وعضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم السوداني ونائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، إرتياحه الشديد لإستمرار معسكر المنتخب الخارجي بكل من كينيا وتنزانيا، مخاطبا البعثة لدى وصولها مقر إقامتها بزنزبار ببدء مرحلة التركيز على الإعداد بشكل أكبر قبل خوض تصفيات بطولة إقليم سيكافا المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا للشباب العام بالمغرب العام القادم.

وقال إسماعيل رحمة:شهد معسكر منتخب الشباب في تنزانيا إرتفاعا في مستوى الآداء فنيا وبدنيا، حيث كان أفضل في مباراتيه أمام تنزانيا، عن مباراتيه أمام كينيا، كما أن كل شئ بالفريق مستمر في الإرتفاع نحو الأفضل.

وأضاف رحمة، أن المباراتين اللتين لعبهما المنتخب أمام تنزانيا قدمتا علامة مبشرة على أن المنتخب يمكن أن يفعل شئ بتصفيات إقليم سيكافا بعد 10 أيام، مؤكدا أن معسكر تنزانيا كان مريحا كما معسكر كينيا وقد أدى غرضه الفني المطلوب.

وقدم إسماعيل رحمة شكره العميق لسفارة بالسودان بتنزانيا التي يمثلها القائم بالأعمال جعفر ناصر، والمستشار عصام عبد الرحيم عبد الرحمن والمدير الإداري عبد الوهاب عبد الله إبراهيم الحاج، وإمتد شكره لممثلي الجالية الدكتور إبراهيم عبد الرحمن شداد مدير معهد علوم الارض، وأحمد جبارة، وإبن السودان بمدينة أروشا التنزانية المعروف بحسن أروشا والذي ظل يتابع تحركات البعثة يوميا بتنزانيا، وبات ينتظر إستقبالها في مدينة أروشا قبل إنطلاق التصفيات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  678
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استهل اللاعب المصري نجم الهلال الجديد المشوار مع الازرق بمعنويات عالية وشارك اللاعب في تدريبات الصالة والكرة امس وبرز اللاعب بصورة مميزة

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019