• ×
الخميس 6 مايو 2021 | 05-05-2021

منتخب الشباب يصل زنزبار ويتدرب الجمعة

منتخب الشباب يصل زنزبار  ويتدرب الجمعة
كفرووتر/الخرطوم/ وصلت اليوم الخميس عن طريق المحيط الهندي، بعثة منتخبنا الوطني للشباب إلى جزيرة زنزبار، وقد كان في إستقبالها مسؤولو الإتحاد الزنزباري إلى جانب ممثل الجالية السودانية في زنزبار أحمد التجاني وإبنه.

وإستقرت بعثة منتخبنا الشاب بفندق أبلا، وقد أجرى كل من السيد جعفر ناصر القائم بأعمال سفارة السودان بالعاصمة التنزانية دار السلام ، والمستشار بالسفارة عصام عبد الرحيم عبد الرحمن، إتصالا هاتفيا بالبعثة للإطمئنان عليها، وقد خلدت البعثة للراحة.

وتعتبر زنزبار هي المحطة الخارجية الثالثة والآخيرة لبرنامج إعداد المنتخب لتصفيات إقليم سيكافا التي سوف ينطلق يوم 22 نوفمبر الجاري بتنزانيا، والتي بدورها سوف تؤهل لنهائيات إفريقيا بالمغرب العام القادم، سوف يخوض المنتخب مباراتين وديتين أمام نظيره الزنباري، يومي 15 و18 نوفمبر الجاري.

وسبق لمنتخب الشباب أن لعب 4 مباريات ودية، بواقع مباراتين أمام كل من نظيريه الكيني والتنزاني.

وأعلن منير لهباب الجزائري-الفرنسي، المدير الفني لمنتخب الشباب برنامج الإعداد، وقال أن المنتخب سوف يبدأ إعداده بأول حصتين تدريبيتين صباح الجمعة 13 نوفمبر 2020، الأولى في التاسعة صباحا والثانية في الخامسة مساء.

كما سيتدرب منتخبنا الوطني في معسكره بزنزبار في التاسعة صباج يوم بعد غد السبت.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1530
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يواصل فريق المتطوعين باللجنة العليا للمشاريع والإرث، بالتعاون مع جمعية قطر الخيرية، في عدد من المبادرات التطوعية من بينها الإسهام في حملة التطعيم ضد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019