• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مدرب السودان: سنقاتل بقوة من اجل هزيمة غانا

مدرب السودان: سنقاتل بقوة من اجل هزيمة غانا
كفرووتر/الخرطوم/ وجه الفرنسي هوبير فيلود مدرب المنتخب الوطني انتقادات لتحكيم مباراته التي خسرها امام نظيره الغاني "0-2” في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة "C" تصفيات امم افريقيا.
وقال فيلود في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة ان التحكيم كان سيئا، مشيرا الى ان هناك ركلة جزاء واضحة مع المهاجم عبدالرحمن لم يتم احتسابها وكانت ستغير مجرى المباراة.
واثنى فيلود على اداء لاعبيه، مبينا انه راض على الفريق بشكل عام وقال" كانت هناك بعض الأخطاء وفي المقابل صنعنا ايضا فرصا وأهدرنا أهدافا، وكذلك الحال بالنسبة للمنتخب الغاني الذي لعب بشكل جيد".
و قال فيلود ان تركيزهم تحول الى مباراة 17 نوفمبر في استاد الهلال في الجولة الرابعة امام غانا، مؤكدا ان هدفهم واضح وواحد هو تحقيق الفوز للإبقاء على حظوظهم في التاهل الى النهائيات.
وبدوره اعتبر لاعب الوسط عمار طيفور ان المنتخب قدم مباراة جيدة، مضيفا" استكشفنا المنتخب الغاني خلال المباراة وسنكون في قمة الجاهزية في المواجهة المقبلة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2625
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019