• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

منتخب الشباب يبدأ معانقة الانتصارات بالفوز ودياً على تنزانيا

منتخب الشباب يبدأ معانقة الانتصارات بالفوز ودياً على تنزانيا
كفرووتر/الخرطوم/ نجح منتخبنا الوطني للشباب في التخلص من تبعات 3 هزائم متتالية لحقته خلال محطات إعداده الخارجية للمشاركة في تصفيات إقليم سيكافا المؤهلة لنهائيات إفريقيا بالمغرب في العام القادم، وذلك بتحقيقه اليوم الأربعاء الفوز على نظيره التنزاني (2/1)، في المباراة الودية الدولية التي جرت بإستاد أوهورو بالعاصمة التنزانية دار السلام.
وكان منتخبنا قد خسر أول مباراتين في محطة الإعداد الخارجي؛ الأولى أمام نظيره الكيني بنتيجة (1/3) و(2/1)، قبل أن يخسر يوم الأحد الماضي أمام نظيره ومضيفه التنزاني بنتيجة (1/2) في ثاني محطة خارجية.
أحرز أهداف منتخبنا الشاب كل من مصطفى ناجي في الدقيقة 9، وناجي جمعة في الدقيقة 55، من قذيفة قوية، بينما أحرز للمنتخب التنزاني تيبس إيفانز الدقيقة 62 .
وظهر منتنبخا الوطني بآداء جيد بدني وفني ثابت طوال الشوطين، وفرض شخصيته على المنتخب التنزاني.
وسوف تغادر بعثة منتخب السودان للشباب إلى جزيرة زنزبار صباح يوم غد الخميس، لتكملة محطات الإعداد الخارجي؛ حيث يخوض مباراتين أمام نظيره الزنجباري، وذلك لأجل مشاركة فعالة بتصفيات إقليم سيكافا يوم 22 نوفمبر الجاري بتنزانيا، والمؤهلة لنهائيات إفريقيا العام القادم بالمغرب.

يذكر أن منتخبنا الوطني للشباب كان قد خسر أول مباراتين في محطة الإعداد الخارجية ، وكانت الأولى أمام نظيره الكيني بنتيجة (1/3) و(2/1).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2493
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019