• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

الصراع يحتدم بين هلال الساحل ومريخ العليفون للظفر بخدمات حارس الجيش سفرون

الصراع يحتدم بين هلال الساحل ومريخ العليفون للظفر بخدمات حارس الجيش سفرون
كفرووتر/الخرطوم/ يجد مريخ العيلفون المشارك في بطولة الدوري العام (التأهيلي) صعوبة في التجديد لنجم الفريق مدثر سفرون والذي كان قد خاض تجربة لعدة مواسم مع المريخ العاصمي ضمن فئة الشباب وكان ضمن الفئات السنية التي تتمرن مع الفريق الاول والذي كان وقتها يضم اسطورة الحراسة الافريقية عصام الحضري والذي تتلمذ على يديه وكانا يتدربان سويا مما جعل الاندية تتسابق لتسجيله كونه يمثل مستقبل الحراسة للفريق الذي يضمه، وبعد التنقل بين عدة فرق استقر به المقام بفريق المريخ العيلفون والذي انتهى عقده معه هذا الشهر مما فتح المجال لادارة هلال بورتسودان للتواصل مع اللاعب كونه حر طليق ولكنها اصطدمت بتمسك ادارة المريخ به وحاجة الفريق لخدماته في مشوار التأهيلي.
وسبق لسفرون ان قاد فريق الجيش للتعادل مع المنتخب الوطني الاول سلبيا محافظا على شباكه بيضاء طيلة زمن المباراة والتي عصت على نجوم المنتخب ومحترفيه انذاك.
وبعد تواصلنا مع اللاعب اكد صحة اتصالات الهلال وانه يرغب في العودة للعب في الممتاز مع توفر عرض قوي والا سيواصل مع المريخ حتى يتحقق التاهل للممتاز.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3456
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019