• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

(نمر) خارج حسابات المباراة..استفدنا من اثيوبيا.. تأقلمنا على رطوبة كيب كوست

خالد بخيت: نسعى للخروج بنتيجة ايجابية امام غانا

خالد بخيت:  نسعى للخروج بنتيجة ايجابية امام غانا
كيب كوست/ أبوبكر الماحي طمئن الكابتن خالد بخيت المدرب العام للمنتخب الوطني الأول على جاهزية اللاعبين لخوض مواجهة غانا في الجولة الثالثة بالمجموعة "C" من تصفيات امم افريقيا AFCON الكاميرون 2022، وأكد بخيت أن المباراة الاعدادية امام اثيوبيا يوم الجمعة الماضي قدمت فائدة فنية كبيرة للمنتخب من واقع انها جاءت بعد نهاية الدوري الممتاز في السودان في 24 اكتوبر الماضي. وعدد من اللاعبين أكملت أنديتهم مبارياتها قبل أيام من نهاية الدوري، لذا تزودنا من لقاء اثيوبيا بالحفاظ على حساسية اللعب التنافسي ورفع درجة الانسجام،،
واضاف" المدرب العام لصقور الجديان حرصنا على الحضور المبكر الى مدينة كيب كوست التي تستضيف المباراة للتأقلم على اجواء الرطوبة العالية في المدينة، ونخوض عدد من التدريبات نركز فيها على الجانبين البدني والتكتيكي، واللاعبين في قمة الجاهزية حاليا لخوض المباراة".
وذكر خالد بخيت أن المدافع صلاح نمر خارج حسابات الجهاز الفني في مباراة غانا بعد أن تعرض للاصابة في مباراة اثيوبيا الودية، مشيراً الى أن الحارس علي ابوعشرين شكى من اصابة ولكن الجهاز الطبي أكد أن وضعه جيد.
واثنى خالد بخيت على اعداد المنتخب لمواجهتي غانا وقال" متفائلون جداً وسعداء بالفترة الاعدادية لهذه المباراة، لم يسبق ان خاض المنتخب 5 مباريات اعدادية لمواجهة واحداة، وحاليا نفس المجموعة التي استهدفناها متاحة للمشاركة".
واضاف"نأمل أن نوفق في تحقيق نتيجة ايجابية في المباراتين امام غانا في كيب كوست وام درمان حتى نحافظ على حظوظنا في التأهل إلى نهائيات امم افريقيا؛ لأن مباراتي غانا ستحددان مصير الاستمرارية في المنافسة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2967
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019