• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024

سعيد الناصيري رئيس الوداد تحت الحصار قبل انطلاق الدوري

سعيد الناصيري رئيس الوداد تحت الحصار قبل انطلاق الدوري
كفرووتر/وكالات/ يمر سعيد الناصيري، رئيس الوداد البيضاوي، بفترة صعبة وضغط كبير حاليا، حيث يسابق الزمن من أجل إعداد فريقه للموسم الجديد.

وكان الناصيري قد تعرض لانتقادات لاذعة، بعد الخروج المخيب مؤخرا من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث خسر الوداد ذهابا (2-0) وإيابا (3-1) على يد الأهلي المصري.

وبعد الهزيمة القارية، أصدر الناصيري بيانا يعتذر فيه لجمهور الفريق، ويعد بتغييرات كبيرة من أجل إعادة التوهج للوداد، مؤكدا أنه سيستقيل إذا أخفق هذا الموسم في مهمته.

ومن أهم الملفات التي تزيد الضغط على الناصيري، ذلك المتعلق باختيار المدرب الجديد.

وعانى الوداد في المواسم الأخيرة من غياب الاستقرار الفني، في ظل التغيير السريع للمدربين، خاصةً في الموسم المنصرم، الذي شهد تعاقب 4 مديرين فنيين على الفريق، وهم زوران مانولوفيتش، وسيباستيان ديسابر، وخوان جاريدو، وميجيل جاموندي.

قلق الميركاتو



كما يسود القلق أوساط جماهير الوداد بخصوص التعاقدات، حيث انتدب النادي في الميركاتو الشتوي الماضي 11 لاعبا، دون جدوى، إذ لم يقدم أغلبهم الإضافة، ويخشى الأنصار أن يتكرر نفس السيناريو في الموسم الجديد.

ويزداد القلق بعد انتداب النادي بعض الأسماء، التي تنقصها التجربة، على غرار كياني وسرغات من نهضة الزمامرة، وفرحان من وداد تمارة.

وهناك حديث أيضا عن انضمام اللاعب الشاب بنشاوي، من الدفاع الجديدي، علما بأن الوداد استقدم كذلك الكعبي وسكومة والمودن.

وانتاب مكونات الوداد نوع من الاستياء مؤخرا، لفشل صفقة أيوب لكحل، نجم المغرب التطواني، حيث توقفت المفاوضات لأسباب مالية.

وكان النادي البيضاوي يعول على لكحل، حيث يعتبر من أفضل لاعبي الدوري المغربي، وهو ما يزيد الضغط على الناصيري، المطالب بالبحث عن نجم آخر لتعويض هذه الصفقة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1947
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019