• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

ازمة كبيرة في احتفال الاتحاد السوداني لكرة باليوبيل الفضي

ازمة كبيرة  في احتفال  الاتحاد السوداني لكرة باليوبيل الفضي
 إنتهت أزمة الإتحادات المحلية التي نشبت في إحتفال مرور (25) عام علي تأسيس الدرجة الممتازة بعودة المنسحبين بعد وساطات قادها البروف محمد جلال ومحمد حلفا وأبو بكر مصطفي والفاتح باني مع الإعتذار عن ما حدث ونجحوا في تطييب خواطر قيادات الإتحادات المحلية الذين عادوا للمشاركة في الحفل بعد الازمة التي حدثت بسبّب تجاوز اللجنة المنظمة باتحاد الكرة السوداني للاحتفال باليوبيل الذهبي بفندق كورنثيا في أزمة كبرى وفضحية بعد تجاهل ذكر رئيس الاتحاد السابق معتصم جعفر سر الختم في قائمة الرؤساء لاتحاد الكرة السوداني من قبل القائمين علي الامر من منصة الإحتفال.
وتسبّبت الخطوة في انسحاب اتحادات الجزيرة وبعض الاتحادات الاخري في الانسحاب من الاحتفال وتعلن مقاطعتها.
يذكر ان معتصم جعفر سر الختم، سبق وأنّ تولى أمانة المال لدورتين، ومساعد رئيس لدورة، ونائب رئيس لدورة، ورئيس لاتحاد الكرة السوداني لدورتين على التوالي.
وكان سيف الكاملين وصديق المعيلق ومبارك كتل وبدر الدين رفاعة ووليد بعشر كريمة قد ابدوا عدم رضائهم من تجاهل المنصة لرئيس الإتحاد السابق معتصم جعفر وذكرَوا ان الأمر غير مقبول وليس به حسن نية خاصة وان معتصم شخصية محورية من خلال عمله لدورات عديدة في مناصب مختلفة.
رئيس الإتحاد كمال حامد شداد تابع الازمة بهدوء ولم يعلق علي ما حدث وإكتفي بالفرجة والصمت علي غير عادته.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4254
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019