• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

بعثة صقور الجديان تصل غانا وتستعد للبلاك ستار

بعثة صقور الجديان تصل غانا وتستعد للبلاك ستار
كفرووتر/الخرطوم/ وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عند الساعة الواحدة من ظهر السبت 7 نوفمبر 2020م، إلى العاصمة الغانية (أكرا) على متن الخطوط الإثيوبية، وذلك بعد معسكر قصير في أديس أبابا خاض من خلاله صقور الجديان مباراة تحضيرية مع نظيرهم الاثيوبي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، وأحرز هدفي السودان، محمد عبدالرحمن وأطهر الطاهر، وذلك عصر الجمعة 6 نوفمبر على استاد أديس أبابا، وهي المباراة الإعدادية السادسة لمواجهتي غانا يومي 12 و 17 نوفمبر 2020م ضمن الجولتين؛ الثالثة والرابعة من تصفيات أمم افريقيا AFCON الكاميرون 2022م، وسبق أن واجه المنتخب إريتريا،. وتشاد مباراتين، وتونس وتوغو في أيام الفيفا، قبل ان يختمها بمواجهة الاثيوبي، و يترأس بعثة المنتخب الدكتور أمين الجابري ويرافقها الجهاز الفني بقيادة المستر هوبيرت فيلود المدير الفني للمنتخب، والكابتن خالد بخيت المدرب العام، واستصحب الجهاز الفني 22 لاعب، بقيادة الكابتن أكرم الهادي، ونصرالدين الشغيل قائدا صقور الجديان..
بعثة المنتخب وجدت في استقبالها بالمطار سعادة السفير محمد عبدالرحمن يس سفير السودان في غانا، وتمثيل الاتحاد الغاني، وغادرت مباشرة إلى مدينة (كيب كوست) من المطار (كوتوكا الدولي) في أكرا؛ حيث تقام المباراة ضد النجوم السوداء يوم الخميس المقبل الموافق 12 نوفمبر الجاري.. يذكر ان أفراد البعثة كالمعتاد خضعوا لفحص كرونا مجددا في المطار، وكانت الفحوصات قد أثبتت سلامة الجميع في الخرطوم وأديس أبابا.. ويشار إلى أن موظفي مطار أكرا داعبوا نجوم المنتخب وتوعدوهم بالهزيمة وعددوا نجوم الدوريات الأوربية الذين ينتظرونهم في كيب كوست، وكانت ردود نجوم صقور الجديان في إطار الدعابة وتقبلوها بروح طيبة..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2451
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019