• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024

الرياض..الاتحاد السعودي يقر لائحة عقوبات للمتهاونين مع كورونا

الرياض..الاتحاد السعودي يقر لائحة عقوبات للمتهاونين مع كورونا
كفرووتر/وكالات/ اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم، لائحة العقوبات الانضباطية الخاصة بمخالفة البروتوكولات الصحية لجائحة فيروس كورونا المستجد.

وتضمنت لائحة العقوبات الانضباطية، معاقبة كل نادٍ غير ملتزم بتحقيق مبدأ التباعد داخل دكة البدلاء وغرفة الملابس بغرامة قدرها 25 ألف ريال، وأيضا كل لاعب قام بتبادل القمصان بغرامة مالية قدرها 15 ألف ريال.

وكذلك، معاقبة كل شخص تظهر عينته إيجابية ولا يبلغ غرفة التحكم خلال 8 ساعات فقط بغرامة قدرها 10 آلاف ريال.

وفي حال، ثبت مشاركة لاعب في المباراة بإصابة مؤكدة بكورونا، فإن اللاعب يعتبر غير مؤهل قانونيا للعب، ويحرم من حضور التمارين لمدة 21 يوما ويعاقب النادي بغرامة لا تزيد عن 500 ألف ريال، ويوقف اللاعب 4 مباريات رسمية.

واعتبر، الاتحاد السعودي لكرة القدم، اللاعب الذي يشارك في مباراة، ولم تنته مدة حجره الصحي، حسب المدة التي تحددها غرفة التحكم، غير مؤهل قانونا ويوقف مباراتين، وكذلك يعاقب ناديه الذي لم يلتزم بإجراءات ومدة الحجر لمنسوبيه بغرامة قدرها 50 ألف ريال.

وفرض الاتحاد، غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال على كل نادٍ قام بتوجيه رسائل مباشرة أو غير مباشرة لدعوة الجماهير إلى التجمهر أو التجمع، بالإضافة إلى غرامة قدرها 5 آلاف ريال على كل من لم يلتزم بالتخلص من الكمامة أو السترات، في الأماكن المخصصة لذلك بعد المباراة.

وسيفرض الاتحاد، غرامة مالية قدرها ألف ريال على كل شخص داخل الملعب لا يرتدي الكمامة بالطريقة الصحيحة، باستثناء اللاعبين داخل الملعب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1869
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019