• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

الايقاف يهددهما... العجب والرشيد يسيران على درب جايل لاعب شيلسي

الايقاف يهددهما... العجب والرشيد يسيران على درب جايل لاعب شيلسي
كفرووتر/الخرطوم/ يسير اللاعبين محمد الرشيد والعجب على طريقة جايل لاعب شيلسي الذي قدم اليه من لانس قبل عامين حيث وقع اللاعب في شيلسي بعد فسخ عقده مع شيلسي وتقول واقائع القضية : عاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم فريق تشيلسي الإنجليزي بحرمانه من إبرام أي صفقات لاعبين جديدة سواء في يناير أو صيف 2010 بعدما وجد الفريق مذنبا في تحريض لاعب فرنسي صاعد لفسخ تعاقده مع نادي أخر.

وانضم جايل كاكوتا (18 عاما) لصفوف تشيلسي قادما من لانس قبل عامين مما دفع النادي الفرنسي لتقديم شكوى للفيفا. ووجدت لجنة فض المنازعات بالفيفا أن كاكوتا فسخ عقده مع لانس بإيعاز من تشيلسي.

وذكر بيان الفيفا "النادي الفرنسي رفع دعوى لدي الفيفا يطالب بالتعويض بسبب فسخ التعاقد من جانب اللاعب وطالب بتوقيع عقوبة رياضية على اللاعب والنادي الإنجليزي بتهمة فسخ العقد والتحريض على فسخ العقد على التوالي".

وأضاف البيان "أن لجنة فض المنازعات وجدت أن اللاعب قام بالفعل بفسخ العقد الموقع من النادي الفرنسي".

وأوضح البيان "ومن نفس الزاوية اعتبرت لجنة فض المنازعات أن النادي الإنجليزي قام بتحريض اللاعب على فسخ عقده".

وتابع البيان "كنتيجة لذلك حكم على اللاعب بدفع تعويض بنحو 780 ألف يورو يسأل عنها تشيلسي ، بجانب عقوبة رياضية على اللاعب وتشيلسي". وأكد البيان "تم توقيع عقوبة الإيقاف أربعة أشهر والحرمان من المشاركة في المباريات الرسمية على اللاعب جايل كاكوتا فيما حرم تشيلسي من تسجيل أي لاعبين جدد ، على المستوى المحلي أو الدولي خلال فترتي الانتقالات المقبلتين على التوالي كنتيجة للقرار الصادر".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  10167
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019