• ×
الإثنين 10 مايو 2021 | 05-09-2021

الفيفا يمهل الاتحاد السوداني أسبوعا لتسوية أزمة المريخ

الفيفا يمهل الاتحاد السوداني أسبوعا لتسوية أزمة المريخ
كفرووتر/ الخرطوم/ تمخض اجتماع لجنة الحوكمة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي انعقد اليوم الأربعاء عبر تقنية الفيديو، بأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السوداني للعبة عن منح مهلة لمدة أسبوع من أجل حل مشكلة المريخ الإداية.

وكان الاجتماع قد شهد عرض بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السوداني، لتفاصيل دقيقة عن مشكلة المريخ الإدارية، خاصة فيما يتعلق بأخطاء الجمعيتين العموميتين اللتين عقدهما المريخ في 2019 و2020 المتعلقتين بنظامه الأساسي.

كما أحيطت لجنة الحوكمة بالفيفا، بعد طلبها سماع معلومات مفصلة، بقرارات اجتماع مجلس الإدارة الأخير في 20 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، الذي تمخض عن تكوين لجنة ثلاثية للعمل على التوفيق بين تيارات وتنظيمات المريخ المختلفة.

وقالت لجنة الحوكمة أنها ستمنح اللجنة الثلاثية فرصة لتسوية الأزمة، قبل استلام تقريرها بعد أسبوع، لتعلن بعدها، لجنة الفيفا كيفية التعامل مع مشكلة المريخ.

ولم تتطرق لجنة الحوكمة بالفيفا إلى أي حديث عن تكوين لجنة تطبيع أو تعيين مجلس إدارة بديل للمجلس الحالي، أو تحديد مهام بعينها للجنة الثلاثية باتحاد الكرة السوداني.

يذكر أن اللجنة الثلاثية تتكون من النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني، اللواء حقوقي دكتور عامر عبد الرحمن، وعضوي مجلس الإدارة حسين أبو قَبَّة وعبد الرحيم حماد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4224
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انقذت الشركة الراعية لمعسكر الهلال اعداد الفريق من الانهيار في تجربته الثالثة واكملت الاتفاق مع نادي المصرية للاتصالات لمواجهة الهلال الثاني عشر من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019