• ×
الإثنين 10 مايو 2021 | 05-09-2021

تلاعب قناة الملاعب..!!

تلاعب قناة الملاعب..!!
كفرووتر/الخرطوم/ تلاعب قناة الملاعب..!!

تابعت اليوم حوارا غريبا في قناة الملاعب كان بطلها الصحفي المريخي الفاضلابي. وهو في تهجمه على المسؤولين باتحاد الكرة يحمل نفس الجينات الثقافية للأستاذ عمار آدم الذي قذف المايكرفون في وجه وزير الخارجية. لا اعرف من اين لهما هذا التشابه..

واصل الفاضلابي تهجمه على قادة اتحاد الكرة واعتبرهم خونة يتهددون مصالح المريخ. ونسى الفاضلابي او تناسي قومية القناة وأصبح يريدها منبرا له دون الآخرين.

قناة التلاعب هذه لا تعطيك الاحساس انك أمام قناة قومية.. ما ترك هذا الفاضلابي فضلا للاتحاد او الهلال... ومن يستمع إليه يكاد يصدق أنه أمام ضحية بريئة تنتاشه السهام من كل جهة.

اتحاد الكرة في زمن ليس ببعيد كان وكرا لهذه الضحية.. يبصم عن لاعبيه الآخرون ويتم تسجيلهم في اي مكان في الدنيا.. وهناك من يعلم أكثر مني عن انحيازات الاتحاد للمريخ في زمن «اللقيمات».

ما يؤلم الفاضلابي وغيره أنه لم يعد هناك اتحاد "اللقيمات" كما كان يصفه الكاردينال. وأنه لم يعد ممكنا لهم تكرار ما حدث للهلال مع بكري المدينة ولا بصمة علاء الدين.

نعود إلى ثقافة الحوار الاحادي واتاحة الفرصة لطرف واحد ليقول ما يشاء مع مصادرة حق اي اعلامي من الهلال الرد عليه. ما تمارسه قناة الملاعب تلاعب بالهلال... ومرة أخرى علينا ان لا ننسى أن هذه القناة مؤسسة قومية ايضا مثل اتحاد الكرة...

المذيع الذي كان يتجاوب مع مزاعم الفاضلابي خرج اخيرا بمقولة أنه سينظم مناظرة له مع مسؤول الاتحاد...مزيد من الفرص للرأي الواحد في غياب أي.صوت هلالي... والفاضلابي الذي يلعن سلسبيل الاتحاد سعيد بتغييب الرأي الآخر الهلالي للرد على ما حدث للاعبي المريخ.. هل هو التمديد المزعوم ام تعاقد جديد ؟

لا افهم لماذا يتباكى إعلام المريخ على ما يحدث للاعبيهم لاسيما وأنهم انتزعوا لاعبين كثر من الهلال في الماضي القريب.. حلال لكم وحرام على الآخرين؟

حان الوقت ليتخذ اهل الهلال موقفا واضحا من تلاعب قناة الملاعب بحقوق كافة الرياضيين وتسخير البعض لهذه القناة القومية لصالح نادي المريخ. لابد أن يكون على قيادة القناة اعلاميين محايدين يتولون إتاحة الفرص بعدالة لكافة الأندية...

اما ان يتخذ الفاضلابي هذه القناة مطية لفريقه ينصره من خلالها ظالما ومظلوما ...فهذا ما لا يرضاه اي رياضي غيور ناهيك من الذين يصب عليهم هؤلاء جام غضبهم ...هؤلاء بعد أن فقدوا الأمل في ابو عشرين يريدون تدميره نهائيا... وكأنما اللاعب الذي يسعى لتأمين مستقبله يستحق الفناء...لو لم يقدم ابا عشرين شيئا للرياضة السودانية غير نزاهته وحرصه على حماية عرينه والحاق الهزيمة بالفريق الذي هو ذاهب إليه... لكفاه ولكان ذلك مدعاة لتكريمه على أعلى المستويات. لقد قدم هذا اللاعب انموذجاّ يحتذى في اخلاق الرياضة للجميع.. على عكس كلاتشي على سبيل المثال الذي فاوضه ووقع معه المريخ عقد الانتقال وأمامه مباراة حاسمة للهلال... لا كلتشي كان في نزاهة ابو عشرين ...ولا المريخ انتظر نهاية المباراة لابرام العقد... نقول للإخوة في المريخ:

لا تنهى عن خلق وتأتي مثله
عار عليك ان فعلت عظيم..

فهل كان تسجيل كلتشي بعد انتهاء الموسم ام قبله؟... المهم والأهم هو استعادة قناة الملاعب محطة قومية نزيهة للجميع وليس بوقا لفريق واحد...نريدها منصة قومية وليست مريخية صارخة....

لون الدم أحمر؟؟..!!

محمود عابدين
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1332
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انقذت الشركة الراعية لمعسكر الهلال اعداد الفريق من الانهيار في تجربته الثالثة واكملت الاتفاق مع نادي المصرية للاتصالات لمواجهة الهلال الثاني عشر من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019