• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

رئيس الالية الاعلامية يكشف خطط طموحة للاذاعة الرياضية

هيثم السوباط : خلونا نشتغل في الهلال وتعالوا أسألونا عن الحال

هيثم السوباط : خلونا نشتغل في الهلال وتعالوا أسألونا عن الحال
كفرووتر/الخرطوم/ اي صحفي هلالي موالي أو معارض من الشباب سيستفيد من منح الالية لرفع المستويات ا

أخطط لإنشاء برلمان في مكتب الإعلام .. نسعى للتطوير وينتظرني عمل ضخم وكبير

الكاردينال وفاطمة الصادق جعلو للهلال قناة تنافس قناة الاهلى المصرى


المكتب : الإعلامي

استضاف الاعلامي المتمكن النزير بابكر عبر اثير الاذاعة الرياضية الدكتور هيثم السوباط رئيس الآلية الاعلامية المستحدثة في نادي الهلال الذي تقوده لجنة التطبيع المنتقاة بعناية من قبل اتحاد الكرة لقيادته لبر الامان في فترة انتقالية محدودة ؛ وقد كشف السوباط الصغير عن العديد من الخطط والبرامج الطموحة التي ستطلع بها الآلية الإعلامية لترقية الاداء الاعلامي بنادي الحركة الوطنية بل تتخطى خطة العمل الشاملة للآلية لتحوي برامج خاصة بالاعلام الهلالي ككل ليصبح شريكاً اصيلاً في صناعة المحتوى الاعلامي لنادي الهلال..
عتاب الاحباب
استغل الدكتور هيثم السوباط فرصة الظهور بالاذاعة الرياضية التي تحظى بمتابعة عالية من الرياضيين ليخرج بعض الهواء الساخن من صدره ويعاتب بعض الاقلام الهلالية التي ظلت تهاجمه دون المام كامل بما يسعى لتحقيقه والمجهودات التي قام بها منذ ان تولي شقيقه هشام السوباط مسؤولية رئاسة الهلال حيث ناشدهم هيثم بالصبر على الالية الاعلامية في هذه المرحلة حتى تكتمل الرؤية وبعد ذلك على كل من يريد ان يقيم عملنا. واكد هيثم السوباط انهم منفتحون على الجميع ويقفون في مسافة واحدة من كل اطياف الاعلام الازرق وابوابهم مفتوحة لكل من يريد الوقوف على عمل الالية التي انشأت في الاساس لخدمة الكيان الهلالي واعلامه الذي لابد ان يكون في مستوى مكانة نادي الهلال العظيم. وعبر عن مسامحته لكل من انتاشهم بحرف او كلمة او انتقاد جارح مؤكداً ان هذا هو ضريبة العمل في نادي بحجم ومكانة الهلال.

خطط طموحة للآلية الاعلامية
كشف رئيس الآلية الاعلامية عبر حواره بالاذاعة الرياضية عن خطط وبرامج طموحة ستحدث نقلة وطفرة في شكل الاداء الاعلامي بنادي مثل مركز اعلامى مجهز بكافة الاجهزه الحديثه والترجمة الفورية والانترنت فى نادى الهلال لتواكب رصيفاتها في الاندية العالمية مشيراً الى ان هذا ليس بالشئ الصعب اذا توفرت الارادة والامكانيات التي لن تكون عائق امامهم لتحقيق الرؤية الطموحة لمشروع اعلامي مختلف.

وفى سوال عن قناة الهلال
اشاد بالسيد اشرف الكاردينال لانه استثمر للهلال فى اصعب انواع الاستثمار وهو صناعة الاعلام واشاد خاصتا بمديرة القناة الاستاذه فاطمة الصادق لانها جعلتها القناة الأولى فى السودان من حيث نسبة المشاهدة


برلمان الاعلام الازرق
من المشاريع الطموحة التي كشف عنها الدكتور هيثم السوباط في حواره الاذاعي ايضاً فكرة برلمان الاعلام الهلالي والتي تتمحور فكرتها في شراكة مع قيادات تحرير الوسائط الهلالية يكون هناك لقاءات دورية تنظمها الالية لطرح الرؤى والافكار ومناقشة التناول الامثل للقضايا الهلالية بما يخدم المصلحة العليا للكيان الازرق مضيفاً ان اللقاءات المقترحة للبرلمان الاعلامي ستنظمها الالية وتتكفل بمنصرفاتها سواء كانت مباشرة او اسفيرية.
منح الآلية لترقية اداء الاعلاميين
وزفّ الدكتور هيثم السوباط البشريات للإعلاميين الشباب مشيراً الى انهم في الالية الاعلامية سيفتحون باباً للمنح للوسائط الهلالية لترشيح افراد من مؤسساتهم تقوم الالية بتوفير كورسات ودورات تدريبية في الاكاديميات المتخصصة في اللغات والترجمة وايضاً في معاهد التدريب الاعلامي المتطورة ، مشيراً الى ان كل هذه المجهودات الهدف الاساسي منها رفع مستوى الاداء في الاعلام الهلالي الذي يضم خيرة الاعلاميين بالبلاد ..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5319
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019