• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

مدرب الرجاء:سنقصي الزمالك ونترشح للنهائي

مدرب الرجاء:سنقصي الزمالك ونترشح للنهائي
كفرووتر/وكالات/ قال جمال السلامي مدرب الرجاء، إن مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الزمالك ستكون صعبة على الفريقين.

وتابع في تصريح إذاعي اليوم الأحد: "تنقصنا اللياقة البدنية، لأن ظروفنا التي تسبق المباراة لم تكن سهلة، لكننا سنعوض هذا النقص بالروح الجماعية التي تميز فريقنا".

وتابع أنه يعرف أن الرجاء سيواجه فريقا صاحب خبرة، سبق أن فاز بعدة ألقاب محلية وقارية.

وأوضح: "سندير المباراة بالطريقة الصحيحة، سنحاول استغلال الميزة التي يتمتع بها الرجاء، إذ نستطيع أن نسجل في بداية المباراة، كما يمكننا أن نفاجئ الخصوم بالتسحيل في الثواني الأخيرة".

واعترف السلامي أن فريقه ينقصه المنافسات الرسمية التي غاب عنها في الفترة الأخيرة، مقارنة بالزمالك الذي أنهى مؤخرا مشاركته في الدوري المحلي، حسب قوله.

واستطرد قائلا: "المباريات القوية والحاسمة لا تخضع للمنطق، سنحاول من جانبنا أن نستغل خبرة وتجربة لاعبينا وحسم المباراة لصالحنا".

وأكمل مصرحا: "قدمنا في مباراة الذهاب مستوى جيد رغم خسارتنا، أتمنى أن يكون التحكيم جيدا، ومختلفا عن مباراة الذهاب، لأن قرارت الحكم أليوم لم تكن صائبة وحرمتنا على الأقل من التعادل".

وأتم: "سنبحث في القاهرة عن التأهل وسنسجل، وأعد جمهور الرجاء بعدم ادخار أي جهد لتحقيق طموحاتهم".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2211
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019