• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

خبر حزين لجماهير الرجاء قبل لقاء الزمالك

خبر حزين لجماهير الرجاء قبل لقاء الزمالك
كفرووتر/وكالات/ تلقى الرجاء البيضاوي، ضربة موجعة قبل السفر صباح الاثنين، صوب القاهرة، لخوض غمار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك المصري.

ويلتقي الزمالك والرجاء الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، حيث انتهت موقعة الذهاب بفوز القلعة البيضاء، بهدف دون رد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتأكد استحالة مرافقة الحارس أنس الزنيتي للفريق، وذلك بعدما حملت نتائج المسحة التي أجراها استمرار معاناته من فيروس كورونا المستجد.

ولن يكون بمقدور الزنيتي التخلص من الفيروس بحسب مصادر خاصة داخل النادي، قبل الخميس المقبل، بسبب حرارته المرتفعة حاليا، رغم أنه لا يشكو من أعراض خطيرة.

وشبه مصدر "كووورة" وضعية الزنيتي، بما حدث مع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، إذ أن كليهما لم يشتكيا من أي أعراض إلا أن المسحة جاءت نتيجتها إيجابية.

وسيتخلف أيضا عن المباراة محمد الدويك لذات السبب، علما بأن غياب الزنيتي سيتيح الفرصة أمام البديل محمد بوعميرة لتعويضه في مرمى الرجاء خلال المواجهة الصعبة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2934
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019