• ×
الإثنين 10 مايو 2021 | 05-09-2021

مدرب الشباب يعلن برنامجه لبطولة سيكافا

مدرب الشباب يعلن برنامجه لبطولة سيكافا
رسالة نيروبي/ابوبكر الماحي/ رسالة نيروبي
منتخب الشباب يصل كينيا بسلام ولهباب يعلن برنامج المعسكر
///
وصلت العاصمة الكينية نيروبي، في الثانية من فجر الجمعة بعثة المنتخب السوداني لكرة القدم تحت 20 سنة، وذلك بعد رحلة طويلة بدأت بالعاصمة الإثيوبية أديس التي وصلتها البعثة بعد الخامسة مساء، وبقيت في مطار أديس أبابا ل5 ساعات، قبل أن تغادر لنيروبي بعد ذلك، والتي سوف ينفذ فيها الجهاز الفني للمنتخب محطة الإعداد الخارجية الأولى قبل المشاركة في تصفيات إقليم سيكافا المؤهلة لنهائيات بطولة إفريقيا للشباب 2021.
ووجدت بعثة المنتخب الشاب إستقبالا حافلا داخل مطار جومو كينياتا بالعاصمة الكينية نيروبي، حيث تقدم المستقبلين الفاتح محمد أحمد حجير القائم بأعمال سفارة السودان في نيروبي، وحكمنا الدولي السابق والموظف الكبير بالبعثة الدبلوماسية خالد عبد الرحمن، والملحق العسكري للسودان بنيروبي العميد مجدي عبد الباسط والخال الطيب الخال مندوب العلاقات العامة بالسفارة.
وجرت إجراءات إدخال البعثة من المطار لنيروبي بسلاسة ويسر، في ظل إحترازات صحية صارمة من سلطات المطار، وقد إستقرت البعثة بفندق كونكورد.
وسيخوض منتخب السودان للشباب مباراتين بنيروبي أمام نظيره الكيني وذلك يومي 2و5 نوفمبر المقبل.
//////////////////
حجير: مسرورن بزيارة المنتخب واجرينا الترتيبات مع الاتحاد الكيني
عبَّر الفاتح محمد أحمد حجير، القائم بأعمال سفارة السودان في نيروبي، عن سروره وسعادته الكبيرة بوصول بعثة منتخبنا الشاب لنيروبي بسلام، ورحب ترحيبا شديدا بها.
وقال الفاتح حجير:"في إطار التسهيلات لمعسكر منتخبنا الوطني للشباب عقدنا إجتماعا مع الإتحاد الكيني لكرة القدم قبل وصول البعثة وذلك لوضع اللمسات الآخيرة للمعسكر ، ونتمنى أن يكون معسكرا يساعد الجهاز الفني واللاعبين، تحقيق نتائج طيبة بتصفيات إقليم سيكافا القارية".
وأضاف أنهم من جانبهم أبلغوا الجالية السودانية بنيروبي، بقدوم منتخب الشباب السوداني إلى كينيا، وقد فرحوا كثيرا بذلك، وعبروا عن إرتياحهم لوجود جيل من لاعبي السودان بكينيا، وذلك يعني لهم إهتماما بمستقبل الكرة في السودان.
وكشف حجير أن رئيس الجالية بكينيا الدكتور يزن أحمد الهادي كان حريصا على التواجد بالمطار لإستقبال بعثة منتخب الشباب لولا شعوره بوعكة حرمته من نيل ذلك الشرف على حد تعبيره.
وأثنى حجير ثناء شديدا على حكمنا الدولي السابق والمسؤول بالسفارة على المجهودات التي قام بها، في سبيل دخول البعثة من خير تعقيدات من خلال إتصاله الدائم بالسلطات بشأن الحصول على تأشيرة الدخول وبعض الجوانب التي تتطلب جهدا كبيرا لإنجازها لإراحة البعثة
//////////////////////
العميد مجدي: كينيا أفضل بلد لإنطلاق الإعداد الخارجي
رحب ملحق السودان بكينيا العميد مجدي عبد الباسط، ببعثة منتخبنا الشاب، وقال عنها أنها أول بعثة رياضية تصل نيروبي بعد تداعيات فيروس كورونا وتمنى للبعثة إقامة سعيدة.
وقال العميد مجدي:"أن كينيا أنسب بلد يمكن أن يستفيد منه منتخبنا الوطني للشباب، وذلك لجودة الجو، وأتمنى أن تكون المباريات الودية التي سوف يخوضها ضد المنتخب الكيني خير إعداد له لتصفيات إقليم سيكافا، ونتمنى أن نقوم بواجبنا الوطني تجاه البعثة على أكمل وجه.
//////////////////////
لهباب يعلن برنامجه التدريبي
أعلن منير لهباب المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشباب برنامجه لمحطة الإعداد الخارجية الأولى، حيث سيبدأ بحصة تدريبية عصر اليوم الجمعة، ويتدرب حصتين غدا السبت، صباحا وعصرا، قبل أن يخوض الودية الأولى أمام كينيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1089
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقدم نجم الهلال معاوية ميرغني بالتهنئة لامة الهلال بمناسبة فوز فريقه ببطولة السلة وجاء في تدوينة اطلقها على موقعه شعب الهلال العظيم في كل بقاع..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019