• ×
السبت 28 نوفمبر 2020 | 11-28-2020

دوري ابطال افريقيا مهددة بالالغاء

دوري ابطال افريقيا مهددة بالالغاء
كفرووتر/وكالات/ كشف مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، حقيقة إمكانية إلغاء النسخة الحالية من دوري الأبطال.

وأكد المصدر لـ"كووورة" أن البطولة تواجه صعوبات كبيرة، مشيرا إلى أن التأجيل هذه المرة، جاء بناءً على طلب السلطات المصرية.

وأوضح: "تلقى الكاف خطابًا من الاتحاد المصري، يطلب خلاله تأجيل المباراة النهائية بناءً على طلب الحكومة، لأسباب أمنية في ظل الانتخابات البرلمانية الدائرة حاليا بالبلاد".

وأردف: "يجري بحث الموعد الجديد للبطولة، لكن لا توجد نيه لإلغائها، خاصةً أن الشركة الراعية ترفض الإلغاء بشكل قاطع.. كما أنه سيتسبب في عدة أزمات، منها إلغاء كأس السوبر الإفريقي أيضا، ووجود أزمة في تحديد المتأهل عن القارة لمونديال الأندية".

وتنافي هذه التصريحات ما قاله جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة التي تدير الاتحاد المصري، والذي أكد أمس أن الاتحاد المحلي، لم يتقدم بأي طلب لتأجيل المباريات.

لكن تبين لكووورة أن الاتحاد المصري أرسل بالفعل، الثلاثاء الماضي، خطابًا بتوقيع مديره التنفيذي وليد العطار، يطلب فيه التأجيل.



وطلب الاتحاد أن يكون موعد المباراة النهائية، يوم 10 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، بدلًا من السادس من نفس الشهر، ولم يتطرق لتأجيل مباراة الزمالك والرجاء في نصف النهائي.

ولم يُخطر جمال محمد علي بالخطاب، الذي تم إرساله بناءً على تعليمات من عمرو الجنايني، رئيس اللجنة، لمديره التنفيذي وليد العطار دون إعلام بقية أعضاء اللجنة.

ووضع خطاب الاتحاد المصري الكاف في ورطة، خاصةً أنه جاء متأخرًا، رغم علم الأول منذ شهور بموعد الانتخابات البرلمانية، وهو ما جعل الكاف يؤجل المباراتين لأجل غير مسمى، لحين حل هذه الأزمة.

وانتصر الأهلي على الوداد (5-1)، في مجموع ذهاب وإياب نصف نهائي البطولة، بينما فاز الزمالك على مضيفه الرجاء (1-0) في الذهاب، وتم تأجيل مباراة الإياب مع النهائي لأجل غير مسمى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5667
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الاتحاد يهنئ الهلال بالفوز الافريقي ويتمنى التوفيق للمريخ يتقدم الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA برئاسة البروفسير كمال شداد ونوابه وأعضاء المجلس..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:0 السبت 28 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019