• ×
السبت 28 نوفمبر 2020 | 11-28-2020

تقرير..كورونا يكشف دهاء إبراهيموفيتش وسذاجة رونالدو

تقرير..كورونا يكشف دهاء إبراهيموفيتش وسذاجة رونالدو
كفرووتر/وكالات/ أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الجمعة، أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان، تعامل بشكل أفضل مع الإصابة بفيروس كورونا، من البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.

ورصد موقع "كالتشيو ميركاتو" تقريرًا عن الاختلاف بين تعامل اللاعبين مع الإصابة بكورونا، وردود الفعل على سلوك كل منهما.

وأشاد الموقع الإيطالي بإبراهيموفيتش الذي شارك مؤخرًا في حملة مكافحة كورونا، وقال للجماهير "أنتم لستم زلاتان.. لا تتحدوا كورونا".

وذكر "كالتشيو ميركاتو" أن هذه الرسالة أوضحت أن إبرا بطل حقيقي ويعرف كيف يتصرف كبطل في كل مهمة معقدة بالحياة اليومية.

ورغم أن زلاتان يشعر بالتفاخر دائمًا وغالبًا ما يحب الظهور في صورة "رجل رائع"، إلا أنه بعث رسالة مهمة إلى ملايين الرجال والنساء والفتيان والأطفال لتذكيرهم بالبقاء في حالة حذر، لأن الفيروس لا يمكن المزاح معه.

وجاءت نتيجة إبرا إيجابية مرتين بكورونا، ليكتب "كورونا.. لقد هاجمتني لكنك لا تعرف من الذي تتحداه"، وقال الموقع الإيطالي إن هذه العبارة غير المنطقية تجعلك تبتسم وتتعاطف مع هذا المتنمر.

وأشار إلى أن إبرا لم يصرح أبدًا أن الفيروس مجرد إنفلونزا مزعجة أو ينتقد من أجبره على التواجد في الحجر الصحي.

وفي المقابل، قال رونالدو إن مسحة كورونا مجرد هراء وحماقة، الأمر الذي أثار جيشًا هائلًا من أتباعه في جميع أنحاء العالم.

ووصف الموقع الإيطالي ما قاله رونالد بـ"العبارة المسيئة" والمضحكة، لكنها في نفس الوقت تقيس معدل ذكاء كريستيانو الذي تعرض للسخرية بسببها من علماء الفيروسات.

وعلى النقيض، تلقى إبراهيموفيتش شكرًا رسميًا من ممثلي بلدية ميلانو وحاكم لومبارديا على مشاركته في حملة مكافحة كورونا الذي يضرب أوروبا بأكملها في هذه الأيام، عقب ارتفاع أعداد الإصابة والوفيات مرة أخرى، وهناك تهديد بإقامة غلق جديد لإيطاليا.

وأنهى الموقع الإيطالي تقريره، قائلًا: "يدرك إبرا هذه القضية، لكن رونالدو ربما لم يفهم بعد ما يحدث خارج عالمه الافتراضي. الأول يستخدم رأسه للتفكير، والثاني يضرب بها الكرة ويمشط شعره".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  990
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الاتحاد يهنئ الهلال بالفوز الافريقي ويتمنى التوفيق للمريخ يتقدم الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA برئاسة البروفسير كمال شداد ونوابه وأعضاء المجلس..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:0 السبت 28 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019