• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024 | 03-18-2024

يوفنتوس ينتزع تعادلا بشق الانفس من فيرونا

يوفنتوس ينتزع تعادلا بشق الانفس من فيرونا
كفرووتر/وكالات / انتزع يوفنتوس تعادلاً بشق الأنفس من ضيفه هيلاس فيرونا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، بمنافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

أحرز أندريا فافيلي هدف فيرونا بالدقيقة 60، بينما عادل ديان كولوسيفسكي النتيجة ليوفنتوس بالدقيقة 77.

وبهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 9 نقاط بالمركز الخامس، بينما رفع فيرونا رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الثامن.



بعد ربع ساعة من انطلاق اللقاء، سجل فيرونا هدف أول قرر حكم المباراة عدم احتسابه بداعي التسلل على ايبريما كولي.

ومن أول فرصة ليوفنتوس بالدقيقة 20، انفرد بيرنارديسكي بعد تمريرة من منتصف الملعب، ليسدد كرة قوية باتجاه المرمى أبعدها حارس فيرونا سيلفيستري إلى ركلة ركنية.

ورد نيكولا كالينيتش مهاجم الضيوف بفرصة على مرمى اليوفي، بعدما وجه تسديدة أرضية من داخل المنطقة مرت بجوار مرمى تشيزني.

وكاد كوادرادو أن يسجل أول أهداف اللقاء بالدقيقة 41، بعدما حصل على تمريرة عرضية من الجهة اليسرى مرت من أمام الجميع لتجد كوادرادو الذي سدد صاروخا ارتطم بالعارضة التي حرمت يوفنتوس من هدف محقق.

وفي الدقيقة 45 من الشوط الأول، تمكن موراتا من تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة سحرية من كوادرادو ضرب بها الدفاع وانفرد على إثرها ورأى تقدم الحارس ليسدد الكرة من فوقه وتسكن الشباك، لكن تقنية الفيديو أقرت بوجود حالة تسلل عليه.



في بداية الشوط الثاني، شتت ديميرال مدافع يوفنتوس الكرة لتصل إلى كولي على حدود منطقة الجزاء، ويوجه تسديدة أرضية تمر بجوار مرمى تشيزني.

ومن مسافة بعيدة بالدقيقة 55، أطلق ماتيا زاكايني متوسط ميدان فيرونا، تسديدة قوية تمكن الحارس تشيزني من إبعادها بقبضة يده إلى ركنية.

وتمكن البديل أندريا فافيلي من تسجيل الهدف الأول لفيرونا بعد مشاركته بأربع دقائق، بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة ليسدد كرة قوية بقدمه اليسرى في الشباك، ويعلن عن تقدم فيرونا بالدقيقة 59.



واقترب موراتا من تسجيل التعادل لليوفي، ومن تمريرة ديبالا حيث استلم الكرة داخل المنطقة وسددها لترتطم بالمدافع وينجح حارس فيرونا في إنقاذها.

ومن جديد حرمت العارضة يوفنتوس من إدراك هدف التعادل بالدقيقة 76، بعدما سدد ديبالا كرة قوية من على حدود المنطقة ارتطمت بها.

وتمكن كولوسيفسكي من تعديل النتيجة ليوفنتوس بالدقيقة 77، بعدما انطلق وتوغل بالكرة داخل المنطقة وسدد كرة يسارية سكنت الشباك.

وبالدقيقة 93، تألق سيلفيستري حارس فيرونا الذي تصدى لفرصتين محققتين في هجمة واحدة، بعدما توغل ديبالا وتسديد كرة قوية أبعدها الحارس بصعوبة لترتد للنجم الأرجنتيني مجددًا ويمررها لموراتا أمام المرمى ليسددها برأسية ينجح سيلفيستري في التصدي لها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1209
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقع اللاعب الكاميروني توماس باواك عقدا مع المريخ عبر الفريق طارق عثمان وذلك خلال الساعات القليلة الماضية وسبق للاعب ارتداء شعار المريخ

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019