• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

انعقاد الاجتماع الفني لمباراة القمة

الهلال بالازرق والابيض والمريخ بالاحمر والاصفر

الهلال بالازرق والابيض والمريخ بالاحمر والاصفر
كفرووتر/ الخرطوم / انعقد في الحادية عشرة من صباح اليوم السبت 24 اكتوبر 2020م بقاعة اجتماعات اللجنة المنظمة للمسابقات في مقر الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA؛ الاجتماع الفني لمباراة الهلال الخرطوم والمريخ الخرطوم في ختام بطولة الدوري الممتاز.
واشرف على الاجتماع الأستاذ حسين محمد حسن السيد (أبوقبة) عضو مجلس ادارة الاتحاد، عضو اللجنة المنظمة للمسابقات، وذلك بحضور مراقب المباراة الأستاذ محمد عبدالسميع القوصي عضو اللجنة المنظمة للمسابقات، والأستاذ هشام محمد أحمد المنسق الامني للاتحاد، والكابتن عامر عثمان نائب رئيس لجنة الحكام للشئون الفنية، وممثلي الفريقين؛ الأستاذ نزار عوض مالك عضو مجلس ادارة نادي الهلال، والكابتن هيثم الرشيد عضو مجلس ادارة نادي المريخ ومدير الكرة بكلا الفريقين، الأستاذ عبدالمهيمن الامين والأستاذ انس نصرالدين.
وسادت الاجتماع روح أخوية بين الفريقين، وشدد الاتحاد على الاجراءات الخاصة بالمباراة، وعملية الدخول ، وتم تحديد انطلاق المباراة في السابعة مساءا باستاد الخرطوم، على أن تغلق الأبواب قبل ربع ساعة من بداية المباراة.
وأكد الاستاذ حسين أبوقبة أن المباراة تعتبر بداية انطلاقة احتفالات الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA باليوبيل الفضي لبطولة الدوري الممتاز ، التي اكملت 25 عاماً، وكانت لجنة المسابقات حددت 31 اكتوبر 2020 لاقامة احتفالية خاصة بهذه المناسبة.
وسيرتدي الهلال الازرق والابيض، بينما يرتدي المريخ الاحمر والاصفر...
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3615
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019