• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الهلال والمريخ في اشرس نزال الليلة بالخرطوم

الهلال والمريخ في اشرس نزال الليلة بالخرطوم
كفرووتر/ الخرطوم/ تترقب الجماهير الرياضية ديربي الكرة السوداني ، المقرر مساء اليوم السبت باستاد حليم/شداد، فى مباراة نارية وثأرية تجمع بين فريقى القمة المريخ المتصدر بـ71 نقطة، ومطارده الهلال بـ69 نقطة، في مباراة ختامية وأخيرة لحسم لقب الدوري.

ويخوض المريخ الساعي للاحتفاظ باللقب المباراة بفرصتين، التعادل أو الفوز، بينما لا يملك الهلال أي خيار سوى الانتصار، من أجل العودة لمنصة التتويج.

ونجح المريخ مؤخرا في تعديل مساره، عقب تعادله مع هلال الأبيض، بالأسبوع 14 من الدور الثاني، حيث نجح بعدها في تحقيق 3 انتصارات، على كل من الأمل عطبرة (3/0)، والمريخ الفاشر (1/0)، وحي الوادي (2/0).

وفي ذات التوقيت، ترنح الهلال بأول خسارة أمام الخرطوم الوطني (0/1)، وأردفها بـ3 تعادلات مع هلال الأبيض والمريخ الفاشر والهلال الفاشر، ليسمح للمريخ بالقفز لصدارة الترتيب.



ومباراة الغد التي سيكون فيها الهلال صاحب الأرض الافتراضي، هي الثانية بين الفريقين هذا الموسم، حيث كان المريخ قد فاز في الأولى (2/0)، والتي لم تكتمل بسبب شغب جمهور الفريق الأزرق.

ويُظهر الشكل الفني للفريقين في آخر 3 مباريات، استقرار المريخ تماما، تحت قيادة المدير الفني الجديد، التونسي جمال خشارم.

أما الهلال فشهدت مبارياته الأخيرة تعثرا، أقلق مضاجع لجنة التطبيع وجماهيره، على حد سواء، ما أدى لإقالة المدير الفني، الفاتح النقر، والاستعانة بلاعب الفريق السابق، فوزي المرضي، بمعاونة نجوم سابقين آخرين.

لكن الهلال استعاد شيئا من عافيته، بفوزه الكبير على الأهلي شندي في آخر مباراة (3/0)، والتي شهدت عودة فنية جيدة لقائد الفريق ومدافعه، عبد اللطيف بويا، وصانع الألعاب نزار حامد، إلى جانب تألق الظهير أطهر الطاهر، الذي أحرز هدفين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3303
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019