• ×
الإثنين 10 مايو 2021 | 05-09-2021

يطلق البرنامج العربي لاعداد القادة لتطوير الرياضيين العرب

المعهد السعودي بالتعاون مع الاتحاد العربي لاعداد القادة:

المعهد السعودي بالتعاون مع الاتحاد العربي لاعداد القادة:
الرياض خبر صحفي - الرياض
يعلن معهد إعداد القادة بوزارة الرياضة عن البرنامج العربي للقيادة الرياضية الذي يتضمن عدد من الدورات بالتعاون مع الاتحاد العربي لإعداد القادة، وذلك بهدف رفع كفاءة الرياضيين في مختلف الدول العربية.
وينطلق البرنامج في مرحلته الأولى بدورة إدارة المنشآت الرياضية التي يقدمها الدكتور عاطف عبدالله الرويضان، ودورة الإدارة الاستراتيجية في المنظمات الرياضية يقدمها الدكتور أشرف الميداني، ودورة المدير الرياضي ودوره في تطوير كرة القدم يقدمها الدكتور نجم الدين المرضي وأخيراً تغذية الرياضيين تقدمها الدكتورة منيرة الحربي.
من جهته أكد نائب مدير عام معهد إعداد القادة ونائب رئيس الاتحاد العربي لإعداد القادة هاشم داغستاني أن البرنامج هدفه تطوير وصقل المواهب الرياضية العربية من أجل صناعة جيل رياضي مؤهل بالعلم والمعرفة يستطيع الدخول في سوق العمل في مختلف القطاعات الرياضية المحلية والقارية والعالمية.
وأضاف داغستاني: تعاون معهد إعداد القادة مع الاتحاد العربي لإعداد القادة لم يكن وليد اللحظة بل هو عملية ممتدة منذُ التأسيس ولازال لدينا العديد من البرامج المتنوعة ما بين الدورات والدبلومات وورش العمل التي تهدف للتطوير ومواكبة الحراك الرياضي العربي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1107
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقدم نجم الهلال معاوية ميرغني بالتهنئة لامة الهلال بمناسبة فوز فريقه ببطولة السلة وجاء في تدوينة اطلقها على موقعه شعب الهلال العظيم في كل بقاع..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019