• ×
الجمعة 27 نوفمبر 2020 | 11-27-2020

لجنة الاستئنافات تقبل استئناف حي الوادي ضد الهلال شكلا وتعيده للجنة المسابقات

لجنة الاستئنافات تقبل استئناف حي الوادي ضد الهلال شكلا وتعيده للجنة المسابقات
كفرووتر/ الخرطوم/ عقدت لجنة الاستئنافات المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدم SFA اجتماعها رقم "41" يوم الخميس 22 اكتوبر 2020، برئاسة مولانا عبدالعزيز سيدأحمد رئيس اللجنة واتخذت القرارات التالية:
1- نظرت اللجنة استئناف نادي حي الوادي نيالا بخصوص منع جماهير الهلال البث التلفزيوني في مواجهة الفريقين في الدوري الممتاز، وبعد استعراض اللجنة صورة شكوى المستأنف معتمدة من رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد، وبعد التداول رأت لجنة الاستئنافات أن الشكوى حق لكل متضرر وفق ما نصت عليه اللائحة، وطالما أن المستانف قد تقدم بشكوى كان على اللجنة المنظمة للمسابقات أن تقرر بشانها بالرفض أو القبول أو اتخاذ ما تراه مناسباً لاسيما أن المستأنف سدد الرسوم وقدم المذكرة خلال القيد الزمني، قررت اللجنة قبول الاستئناف شكلاً، وإعادة الاوراق للجنة المسابقات للنظر في الشكوى والتقرير بشأنها.
2- نظرت اللجنة شكوى مريخ الفاشر ضد اللجنة المنظمة للمسابقات في مباراة الفريق ضد هلال الابيض التي اعتبر فيها مهزوماً" 0-2" لعدم اشراك لاعب من الفئات السنية، وبعد الاطلاع والتداول قررت اللجنة رفض الاستئناف وتأييد قرار لجنة المسابقات.
[
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5529
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في قضية الموسم المريخ يضحي بعجب والرشيد وخميس لموسم كامل ويدين موظفه الذي منع انتقال الثلاثي! الهلال يعوض ماليا ويستأنف للتحايل على نظام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:0 الجمعة 27 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019