• ×
الإثنين 10 مايو 2021 | 05-09-2021

رئيس الفلّاح يصف الاتحاد بالفاسد, يحمل لجنة المسابقات المسؤولية ويستقيل من منصبه رسمياً!

رئيس الفلّاح يصف الاتحاد بالفاسد,  يحمل لجنة المسابقات المسؤولية ويستقيل من منصبه رسمياً!
كتب: عمارعلي عثمان تأسف م. اسماعيل محمد فرج الله رئيس الفلّاح المكلّف لحال الكرة بالبلاد محملاً الاتحادالعام رئيس ونواب واعضاء مسؤولية ماحدث للفلاح مبيناً ان لجنة المسابقات عملت لابعاد الفلاح من الدوري الممتاز واصفاً اياها ,,بالفاسدة,, وحرر فريج صباح اليوم الاربعاء خطاب استقالة بشكل رسمي داعياً اهله واسرته واخوانه بالفلاح لمواصلة العمل ومناهضة الاتحاد العام ومواصلة المسير وجاءت استقالته علي النحو التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم.
بيان للناس
بمجهود جماعي وعمل منظم وخطة واضحة صعد الفلاح الى الدرجة الممتازة موسم 2019 م . بدأ الفريق بداية قوية وكان المأمول ان يبقى الفريق في هذا العام. لنبدأ مرحلة جديدة ونخطو للأمام .
ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن .وبدأنا نشم رائحة الاستقصاد في ظلم التحكيم وانحياز لجنة المسابقات واللجان العدلية في تفسير بعيد لنصوص اللائحة وتطبيق معيب يميل الى الأهواء الشخصية.
بل رئيس الاتحاد العام ذات نفسه يصرح على الاشهاد ان بعض اعضاء لجانه يعملون لصالح انديتهم فلم يحترم سنه ولم يراعي تاريخه ولم تحمله الامانة العلمية في ان يقف الموقف الصحيح او يقرر تصحيح الاوضاع او يستقيل عن منصبه براءة لنفسه ولكنه غير ذلك افرغ جهده في الصراعات الشخصية وزاد الطين بلة حين منع استحقاق الفلاح في دعم الاتحاد اسوة ببقية الأندية من غير عقوبة او قرار من مجلس الاتحاد في ظل صمت كل اعضاء مجلس الإدارة عن هذا الظلم البين يذبحون اهم قيم الرياضة عامة والمنافسة خاصة من عدالة وشفافية وفرص متساوية.
في هذا الظرف الصعيب ونحن نتلمس الخطى وجدنا أنفسنا نصارع في وسط بقانون الغابة وعدالة المخزومية. رغما عن جهد كثيف بذلناه ومال وفير انفقناه وما استبقينا وسعا افرغناه ،ولكن نفذت فينا مقادير الكون واصبحنا من الغد في الدرجة الوسيط.
اخوتي في مجلس الإدارة السادة اقطاب النادي اهلي جماهير الفلاح شكرا لكم على صدق حبكم لناديكم وادام الله الود بينكم ولكني اجد نفسي مضطرا لتقديم استقالتي عن عضويتي بمجلس الإدارة ومنصبي كنائب للرئيس ورئيس مكلف وافساح المجال للأخوة في مجلس الإدارة الاستمرار دون ابتزاز من رئيس الاتحاد العام وإعطاء الحق للجمعية العمومية بتكليف من تراه أهلا للمسئولية وسأظل جنديا في خدمة الفلاح ما دمت حيا.
إسماعيل محمد فرج الله.
٢٠اكتوبر٢٠٢٠
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1497
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تفاجأ اسر ثلاثي الهلال الجديد حسين النور وعمر المصري وميسي بارتداد شيكات الهلال المصرفية والتي قام الهلال بتسليمها للاعبين نظير التوقيع لنادي الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019