• ×
الخميس 26 نوفمبر 2020 | 11-25-2020

الفيفا تصدم الإتحاد السوداني بخطاب خطير وتمنعه التدخل في جمعية المريخ

الفيفا تصدم الإتحاد السوداني بخطاب خطير وتمنعه التدخل في جمعية المريخ
كفرووتر/ الخرطوم/ صدم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الاتحاد السوداني، بخصوص تدخل الأخير في الملف الإداري لنادي المريخ.

وكان المريخ قد امتثلَ لقرار اتحاد الكرة السوداني، وعقد جمعية عمومية في 3 أكتوبر/تشرين أول الجاري، لتأكيد نظامه الأساسي الجديد، ولكن أغلبية من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد رفضوا الكيفية التي نظمت بها الجمعية، وطالبوا بعقد اجتماع طارئ، وهو ما حدث اليوم.

وتلقى الفيفا خطابا من أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السوداني، يتهم رئيس الاتحاد السوداني بتجاوز قرارات المجلس، في إشارة إلى تجاهل اللجنة الثنائية التي كان قد كونها المجلس لمتابعة ملف الجمعية العمومية غير العادية لنادي المريخ.

وأكد مصدر لـ"كووورة"، أنه وصل خطابا من الاتحاد الدولي في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين، يؤكد فيه عدم حق اتحاد الكرة السوداني التدخل في الشأن الإداري للمريخ، وتمتع النادي باستقلاليته الإدارية عن الاتحاد السوداني.

ويتوقع أن يخرج الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة اتحاد الكرة السوداني، اليوم الثلاثاء، بتنوير للأعضاء حول خطاب الفيفا ويغلق الباب بشكل نهائي أمام تدخلات الاتحاد في الشؤون الإدارية للأندية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5586
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن المهندس الطاهر يونس نائب رئيس لجنة التطبيع ورئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال، تعاقده مع شركة ( Stats Koora) وهي شركة عالمية متخصصة في..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الخميس 26 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019