• ×
الخميس 22 أكتوبر 2020 | 10-21-2020

شمس النهضة والتطوير تشرق.في سماء. هلال كوستي وهشام السوباط وعلي قاقارين وهاشم الترمذي اول الداعمين وعصام ود السكة يشكرهم

شمس النهضة والتطوير تشرق.في سماء. هلال كوستي وهشام السوباط وعلي قاقارين وهاشم الترمذي  اول الداعمين  وعصام ود السكة يشكرهم
بقلم/ اسامة ادم حسين/ ✒️/ أسامة آدم حسين
ماإن تشرق الشمس كل صباح إلا وتشرق معها أشعة شمس النهضة والتطوير ..كل يوم يزداد المساندين لها وجحافل الأهلة تتري تمد أياديها بيضاء لخدمة صاحب الجناب العالي الأزرق النشوان هلال بحر أبيض..
إن تنظيم النهضة والتطوير بقيادة ربان سفينته الماهر عصام ودالسكة وأركان حربه يثبت كل يوم أنه الأحق بقيادة دفة النادي الأزرق بكل إقتدار بفضل الإمكانيات الفكرية والمادية التي يمتلكها وهذا الشيئ لاينقص من قدر الرؤساء السابقين الذين تقلدوا رئاسة النادي الأزرق في فترات سابقة..
الفهم الإداري والتنظيمي المؤسس لتنظيم النهضة والتطوير يجب أن يكون هو السائد والحاكم للهلال خلال الفترة القادمة ويجب علي الجميع عدم دفن رؤوسهم في الرمال ومواجهة الحقائق وهي أن الهلال تجني عليه نفر ممن يدعون حبه وأوردوه موارد الهلاك وأداروه بطريقة غريبة جدا لاتمت لأصول إدارة الأندية بصلة..
مع كامل تقديرنا لكل من تقلد منصب رئاسة نادي الهلال كوستي نقول لهم أن المرحلة القادمة تتطلب أدوات جديدة لم تكن لديهم وهذا لايعني أنهم سيئون ..
هذة الأدوات يملكها عصام ود السكة بفضل علاقاته الكبيرة التي تمتد لأكثر من عشرون عاما بالمملكة العربية السعودية زائدا خبراته التي إكتسبها بالعمل في المجال الرياضي والتي يحتاجها نادي الهلال كوستي بشدة..ونخشي من ضياعه غد ويذهب لنادي آخر ونكون نحن أكبر الخاسرين وكل هذا بيدنا نحن لا بيد عمرو..
ومن هذا المنبر أناشد كل الأهلة وخصوصا عضوية التنظيم أن يلتفوا هذة الايام حول النادي وأن يشكلوا حضورا مميزا إستعدادا للإقتراع لنزف فرسان التنظيم لرئاسة النادي..
تمسكوا ياأهلة بعصام ودالسكة فهو هدية السماء لهلال كوستي وعضوا عليه بالنواجز ولا تفرطوا فيه وتخسروه وتأتوا بعد ذلك متحسرين عاضين بنان الندم ولات ساعة مندم.. هل تعلمون يا اهل الهلال كوستي بان رجل المال والاعمال ورئيس لجنة التطبيع بنادي الهلال العاصمي بارك خطوات التنظيم ووعد بالدعم والمساندة وهنالك الدكتور والرمح الملتهب علي قاقارين قالها عبر مقطع صوتي انه مع نادي الهلال كوستي في الفترة القادمة قناعة منه ببرنامج النهضة والتطوير واعلن دعمه اللامحدود لنادي الهلال كوستي ويدعم البرامج والافكار الرياضي المطبوع والهلالي القح هاشم الترمذي وعدد كبير من الهلالاب الكبار في العاصمة وخارج السودان وكلهما في شوق وترقب بان يعتلي ازرق بحر ابيض لمنظومة الممتاز لانه يستحق ذلك
البشريات قادمة ياأهلة والفرح سيمكث في دياركم طويلا..فشمروا عن سواعد الجد من أجل المرحلة الجديدة التي سنستشرف فيها عهدا جديدا وهلالا جميلا رؤية مستقبلية واضحة وجلية..
خليكم قراب..
الله..الوطن..الهلال
امسح للحصول على الرابط
 0  0  378
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

المريخ يتعاقد رسميا مع مصعب كردمان وجينارو المكتب الإعلامي تعاقد نادي المريخ رسميا مع الثنائي نجم الوسط مصعب كردمان لاعب أهلي شندي السابق بعقد..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:0 الخميس 22 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019