• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

هيئة التراخيص تقف على جاهزية استاد الابيض

هيئة التراخيص تقف على جاهزية استاد الابيض
كفرووتر/ الخرطوم/ هيئة التراخيص تقف على جاهزية استاد الابيض

وقفت هيئة تراخيص الاندية على جاهزية إستاد الابيض لاستقبال المباريات الإفريقية، وسجل رئيس الهيئة الباشمهندس عزالدين الحاج، والمهندس عصام شعبان مدير التراخيص بالاتحاد ومقرر الهيئة زيارة إلى الاستاد بعد أن قدمت أندية المريخ والأمل عطبرة وحي الوادي نيالا ومريخ الفاشر عقود مع الاتحاد المحلي بالابيض لاقامة مبارياتها بملعب "شيكان" حال تأهلت إلى المشاركة الافريقية موسم 2020-2021.
وأوضح عزالدين الحاج أنهم وقفوا على كل متطلبات CAF لاجازة الاستاد، مبيناً أن التقييم العام مطابقة الإستاد لكثير من متطلبات CAF عدا بعض الملاحظات فيما يخص غرفة المراقبة ومواقف السيارات ومنصة الاعلام.
وأكد الحاج أنهم تفقدوا أيضاً فندق "زنوبيا" حسب طلب CAF لمده بمعلومات عن الفنادق، وذكر رئيس الهيئة أنهم اجتمعوا مع مدير الفندق، وأجروا عملية تفتيش للغرف والخدمات وتوصلوا إلى أن الفندق يفي باستضافة فريق زائر وفق مواصفات الفنادق المطلوبة لاستضافة الفرق الزائرة.
وقدم الحاج شكره لكل الرياضيين في مدينة الابيض وعلى رأسهم اعضاء مجلس إدارة الاتحاد المحلي بالابيض، مؤكداً أنهم وجدوا تعاوناً كبيراً من الجميع.
وكان وفد هيئة تراخيص الأندية سافر إلى الابيض الاربعاء 14 اكتوبر 2020، وعاد إلى الخرطوم في يوم الخميس 15 اكتوبر 2020.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2334
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019