• ×
السبت 31 أكتوبر 2020 | 10-31-2020

مجموعة النهضة والتطوير بقيادة عصام ودالسكة من أجل نهضة هلال كوستي

مجموعة النهضة والتطوير بقيادة عصام ودالسكة من أجل نهضة هلال كوستي
بقلم عبد المجيد ابوبكر بقلم عبدالمجيد أبوبكر

*هذه المجموعة تكونت من قدامي لاعبي هلال كوستي وبعض الأقطاب والمشجعين بقيادة الكابتن عصام ودالسكة من أجل إنقاذ الهلال من التدهور الكبير .. وابتعاد أبناء النادي منه وأصبح يدار بمجلس إدارة من ثلاثة أو أربعة أعضاء بقيادة مهدي الطيب أحد قيادات النظام البائد ورئيس المجلس التشريعي بالولاية .. في عهد هذا المجلس فشل الهلال من الفوز بالدوري ..

* مرة يخسر في المبارة الحاسمة بأربعة أهداف .. وتارة باخطاء إدارية وفنية قاتلة كماحدث الموسم السابق. والادهي والأمر يخسر الدوري بالشكوي .. بخطا كارثي لايشبه تاريخ النادي العريق .. وعندما يفوز بالدوري أو يمثل في التأهيلي اوكاس السودان يخرج من الادوار الأولي بهزيمة من اهلي القطينة أو من بطل كنانة كما في آخر منافسة لكأس السودان مع كامل احترامنا لناس القطينة .وكنانة كما فشل هذا المجلس في لم شمل الأسرة الهلالية والنادي في عهدهم أصبح طارد ومهجور كما ابتعدت الجماهير من تشجيع الفريق وأصبح فريق الكرة لوحده يقاتل مع اجتهادات علوان وحافظ وياسر بيتر المكلف بأعباء عمل السكرتير وهو في حد زاتي خطأ كبير من مجلس الإدارة يضاف للأخطاء الكثير الموجود في عهد المجلس السابق والمدرب امين عطا والكباتن جدو و بكرى القوون ومحمد صالح ابوراس ..

*بعد مااستشعر قدامي اللاعبين بالخطر اتحدوا لإنقاذ النادي واستطاعوا من لم شمل جميع الهلالاب من قدامي لاعبين علي مر الاجيال ومن جميع مدن السودان نعلم بان الهلال لعب له لاعبين من مدن مختلفة في عصره الزاهر من الخرطوم وعطبرة وربك وسنار كما قدموا دعوات للادارين والاقطاب والمشجعين وقاموا بحراك كبير بالنادي وهذه كانت نواة لتأسيس تنظيم النهضة والتطوير برئاسة الأستاذ عصام ود السكة وهو رياضي مطبوع يشهد له السودان بأنه رجل نجاحات ومقبول لدى القاعدة الرياضية بكوستي .

*استطاع هذا التنظيم في فترة لاتتجاوز الثلاثة شهور من جمع الأسرة الهلالية بل أبعد من ذلك قاموا باستقطاب الهلالاب الذين يرتبطون بأندية اخري .. وفي هذه المدة القصيرة أصبح النادي منارة بارزة بالمدينة ورجعت له حيويته الاجتماعية والثقافية والرياضية .. كما حققوا انجاز ببناء الاستراحة واعاد تأهيل السور الخارجى وأصبح النادي بفضلهم اجمل نادي رياضي بالمدينة .. كما هنالك مستثمرين سعوديين جاء بهم عصام ودالسكة للإستثمار بالنادي لبناء صالة للمناسبات وملعب اولمبي واستراحة لكبار الزوار ..

* والأجمل مافي الموضوع بان هذا التنظيم في اجتماعات متواصلة للاعداد للجمعية العمومية القادمة وقام بحصر عضويته من أبناء النادي وبعض الأسر المربوطة وجدانيا الهلال وهنالك مشاورات لاختيار القائمة المرشحة للدخول للانتخابات لتكوين مجلس متجانس من أعضاء التنظيم من أجل استمرار نهضة هلال كوستي ..وإعادته لمكانه الطبيعي ومن ثم الصعود للممتاز .

* هنالك بعض الحكماء وقيادات ورموز النادي يدعون لتكوين مجلس وفاقي يشترك فيه جميع المكونات .. هذا الاقتراح فيه ظلم لتنظيم النهضة والتطوير الذي اعد نفسه جيداً للانتخابات وله مشروع طموح من أجل رفعة النادي العظيم .. ونادي كبير كهلال كوستي اختيار مجلسه بالانتخابات بتدل علي عظمة النادي .. والمجالس الوفاقية دائما فاشلة لان تكوينها من أفكار وآراء مختلفة .

.. قف
الحشاش يملأ شبكتو
والمجرب لايجرب
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1125
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اتجه نادي المريخ لتجديد عقد اللاعب احمد حامد التش لثلاث سنوات بجانب اللاعب احمد حامد بيبو ويتوقع ان يحسم المريخ اعادة قيد اللاعبين خلال الساعات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:0 السبت 31 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019