• ×
الخميس 22 أكتوبر 2020 | 10-21-2020

حرس الحدود يهبط من الدوري الممتاز المصري

حرس الحدود يهبط من الدوري الممتاز المصري
كفرووتر/وكالات / حصد الزمالك فوزاً غالياً على حساب مضيفه حرس الحدود بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب (المكس) بالإسكندرية في الجولة 33 وقبل الأخيرة من عمر الدوري المصري.

تقدم حرس الحدود بهدف سجله عمرو الحلواني في الدقيقة 7 من ضربة جزاء ولكن الزمالك أدرك التعادل عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 65 ثم سجل محمود حمدي الونش هدف الفوز في الدقيقة 75.

الفوز رفع رصيد الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو إلى 68 نقطة معززاً تواجده في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن بيراميدز علماً بأن الفريق سيخصم منه 3 نقاط عقب نهاية الدوري لانسحابه أمام الأهلي في لقاء الدور الأول.

وتجمد رصيد حرس الحدود بقيادة مدربه محمد حليم عند 30 نقطة في المركز السادس عشر ليهبط الفريق رسمياً إلى دوري القسم الثاني برفقة نادي مصر وطنطا.

ندية واضحة

المباراة اتسمت بالندية بين الفريقين ولكن الزمالك نجح في قلب الطاولة والتغلب على الغيابات العديدة بين صفوفه بجانب إصابة محمود علاء مدافع الفريق وخروجه من اللقاء بعد نهاية الشوط الأول.

بدأت المباراة بمحاولات مبكرة من حرس الحدود وتسديدة قوية اصطدمت باللاعب إمام عاشور، واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح حرس الحدود بعد كرة عرضية من جانب حسن مجدي لمست يد محمود الونش مدافع الزمالك وسجل عمرو الحلواني هدف التقدم في الدقيقة 7.

اصطدمت تسديدة أوباما في الحائط البشري، وأمسك الحارس عرضية أوناجم الخطيرة قبل رأس كاسونجو، ووجه إمام عاشور تسديدة قوية بجوار القائم، وعلت رأسية مصطفى محمد العارضة، وتألق السعدني حارس الحدود في إبعاد انفرادين من أوباما وكاسونجو.

واصل الزمالك ضغطه وأرسل عبد الله جمعة عرضية بدون متابعة، واعتمد الحرس على بعض المرتدات خاصة عن طريق جريندو السريع وأنقذ أبوجبل تسديدة صاروخية من عمرو الحلواني في الدقيقة 36، وأضاع إبراهيما كونيه انفراداً بمرمى الزمالك.




شوط الإثارة

الزمالك أشرك محمد عبد الغني مع بداية الشوط الثاني على حساب محمود علاء الذي تعرض للإصابة، وواصل الحرس لعبه السريع وأضاع أيوب بن مشارك محاولة ارتدت في قدم الونش.

ودفع الزمالك باللاعب كريم بامبو على حساب أوناجم الذي لم يقدم شيئاً يذكر، وسدد بامبو فوق العارضة.

وأوقف حسن مجدي انطلاقة سريعة من عبد الله جمعة، وأبعد أبوجبل عرضية خطيرة من جانب جريندو الذي دخل في فاصل من المراوغة.

ونجح الزمالك في تسجيل هدف التعادل عن طريق رأسية مصطفى محمد في الدقيقة 65 من عرضية متقنة من أحمد عيد.

وأشرك الحرس الثنائي أحمد شرويدة وحامد الجابري على حساب عمرو الحلواني وأيوب بن مشارك، ومرت عرضية عبد الله جمعة بجوار القائم.

وأحرز محمود الونش هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 75 من كرة عرضية خطيرة أرسلها إسلام جابر وحولها داخل الشباك ببراعة.

دفع حرس الحدود بالمهاجم أنتوني لوكاسا بدلاً من إبراهيما كونيه، ووجه كاسونجو تسديدة بجوار القائم، وأشرك الزمالك لاعبه محمد حسن بدلاً من إسلام جابر، وكثف حرس الحدود ضغطه في الدقائق الأخيرة ووجه جهاد جنيدي ضربة رأس في يد أبوجبل.

كما دفع حرس الحدود بالمهاجم نانا أنتوي بدلاً من جهاد جنيدي ، وحاول الزمالك استهلاك الوقت ببعض التمريرات لامتصاص حماس لاعبي الحرس ورفض الحكم احتساب ضربة جزاء للفريق العسكري بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

بامبو فشل في تنفيذ كرة مرتدة سريعة بينما أشرك الزمالك مدافعه محمد عبد السلام بدلاً من مصطفى محمد في اللحظات الأخيرة وخرج اللقاء بفوز ثمين للفريق الأبيض.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  738
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

المريخ يتعاقد رسميا مع مصعب كردمان وجينارو المكتب الإعلامي تعاقد نادي المريخ رسميا مع الثنائي نجم الوسط مصعب كردمان لاعب أهلي شندي السابق بعقد..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:0 الخميس 22 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019